عبدالعزيز الشهري يقود 'فرسان قريح' إلى العالمية

منصة شاهد تشوق مستخدميها لمتابعة المسلسل المقرر عرضه بداية من العاشر من مايو الجاري.

الرياض - "اسم ما راح يفارق كل لسان! أبوعثمان وفرسان قريح قرب وصولهم.." بهذه العبارات ألهب النجم السعودي عبدالعزيز الشهري حماس متابعيه لمشاهدة أحدث أعماله الكوميدية، قائلا "فرسان قريح من أعمال شاهد الأصلية" يبدأ عرضه في العاشر من مايو/أيار الجاري.

وينتمي مسلسل "فرسان قريح" لفئة المسلسلات القصيرة، وهو يجمع النجمان عبدالعزيز الشهري ويوسف الدخيل إلى جانب كل من لمياء السيف، عبدالله الجبيلة، عبدالله الرحيلي، مهند صالح، خالد عبدالعزيز، وإسماعيل الحسن، والعمل من إخراج عبدالله بامجبور، وتأليف يوسف الدخيل وعبدالعزيز الشهري، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يقرر التخلي عن شركته التي ورثها من عائلته مقابل امتلاك نادي رياضي لكرة القدم، يبدأ تحدي جديد مع مجموعة لاعبين غير مؤهلين في التجربة الاحترافية.

ويعاني فريق فرسان قريح من فشله الذي طال، ولا توجد بطولة في الأفق! أما المطلوب من أبي عثمان، فهو إعادة مجد النادي وجعله على كل لسان.

وشوقت شاهد مستخدميها لمتابعة المسلسل الذي ستنطلق في عرضه في العاشر من مايو/أيار الجاري، حيث كتبت في عدة منشورات على حساباتها بالمواقع الاجتماعية "تكتكناها صح.. خمسة أيام وتبدأ رحلة فرسان قريح إلى العالمية.. كُتب مرة على جدران مدينة نابولي.. عمالقة الدوري الإيطالي لا يخشون إلا أبوعثمان وفريقه"، مضيفة "حتى قوانين الفيفا ما تردعهم! فريق فرسان قريح راح يولعون الملاعب".

وعبدالعزيز الشهري ممثل ومؤدي أصوات سعودي، اشتهر بتمثيله في البرنامج اليوتيوبي "خمبلة" و"الخلاط" في قناة تلفاز 11 اليوتيوبية. كما ذاع صيته بأدائه عددا من أصوات شخصيات المسلسل الكرتوني "مسامير".