First Published: 2016-12-29

'سينغ' من أجل المسرح

 

أحداث فيلم الرسوم المتحركة تجري داخل عالم الحيوانات حيث يسعى الكوالا لإنقاذ مسرحه بتنظيم مسابقة غنائية لجذب اهتمام الجمهور.

 

ميدل ايست أونلاين

كوالا بصوت ماثيو ماكونهي

عمان - يضم فيلم الرسوم المتحركة "سينغ" الذي بدأ منذ أسبوع عرضه في دور السينما العالمية عددا من نجوم الصف الأول الذين يشاركون في أداء أصوات شخصياته، منهم ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون.

وتجري أحداث الفيلم المرشح لجائزتي غولدن غلوب لأفضل فيلم تحريك وأفضل أغنية أصلية، داخل العالم السري للحيوانات حيث يسعى حيوان الكوالا إلى تنشيط الاهتمام الجماهيري بالمسرح، ويطلب من صديقه التدخل ومساعدته على إعادة الحياة لمسرحه من جديد، ليقوما بعدها بتنظيم مسابقة غنائية داخل المسرح لجذب اهتمام الجمهور.

يمتلك الكوالا مسرحا يمر معه بأوقات عصيبة وأزمة مالية كبيرة قد تهدد بإغلاقه، لكنه عازم على إعادة الحياة لمسرحه مرة أخرى بأية طريقة، وتظهر أمامه فرصة أخيرة، وهي أن يتجه لتنظيم مسابقة غنائية كبيرة داخل المسرح لجذب أنظار واهتمام الجمهور بالمسرح من جديد.

ويعد "سينغ" الذي ألفه وأخرجه غارث غينينغز التعاون الثاني بين ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون بعد فيلم "مود" قبل خمسة أعوام، كما أنه الأداء الصوتي الثاني لماكونهي هذا العام وكذلك الثاني لسكارليت جوهانسون، كما يعد الفيلم هو الأطول في تاريخ استديوهات الأيمونيشن للترفيه.

يجسد ماثيو ماكونهي، دور حيوان كوالا يحمل اسم باستر مون أو مون المغفل، الذي يقدم عرضا غنائيا مسرحيا، كي يستطيع جني المال لإنقاذ مسرحه الخاص.

ويقول ماكونهي عن دوره: "لطالما اعتبرت أن باستر مبدع عظيم، فهو فنان مسرحي يرفض قبول الهزيمة، ويفعل المستحيل وينجح في تحقيقه لامتلاكه إرادة حديدية، فمن خلال عينه تستطيع رؤية الأحلام تتحقق، والأشخاص يتغيرون إلى الأفضل".

وتلعب الممثلة ريس ويذرسبون دور روزيتا، الأم والزوجة التي ترقص خلال فترة عملها في متجر، ولكن رغم مسؤولياتها تقرر التقدم لمسابقة الغناء.

وتقول ويذرسبون عن الشخصية: "روزيتا من صغرها كان لديها حلم الرقص والغناء، لكنها لم تخبر أحد بهذا الحلم، ولكن عندما تدرك أنها موهوبة بالفعل تتخلى عن خجلها، وتقرر مواجهة الجميع بموهبتها".

وتؤدي سكارليت جوهانسون التي تعشق تأدية أصوات الحيوانات، صوت الفتاة أش انثى حيوان النبيص الشوكي، التي تتقدم للمسابقة المعلن عنها من قبل السيد باستر مون.

وسكارليت جوهانسون من ممثلات هوليوود المعروفات بأصواتهن المميزة؛ فقد ظهرت بصوتها فقط في فيلم "هير"، كما شاركت مؤخرا في فيلم الرسوم المتحركة "ذا جانغل بوك"، بدور الأفعى وهو الفيلم الذي اقتربت إيراداته من مليار دولار أميركي حول العالم.

 

العاهل المغربي يطالب غوتيريس بتدخل عاجل لوقف انتهاكات بوليساريو

هل ولّى العصر الذهبي للعمالة الأجنبية في السعودية؟

الملك سلمان في جولة آسيوية لاستقطاب المزيد من الاستثمارات

العراق ينفذ أول غارة على مواقع للدولة الإسلامية في سوريا

قتلى في اشتباكات بين قوات حكومتي الوفاق والإنقاذ بطرابلس

الأقباط يفرون من سيناء خوفا من إرهاب الجهاديين

ليبيا والسودان على لائحة الممنوعين من التصويت في الأمم المتحدة

القوات العراقية تحرر أول أحياء غرب الموصل


 
>>