First Published: 2016-12-29

رأس السنة تترنم بأغان جديدة

 

مجموعة من النجوم العرب يطلقون كليباتهم الغنائية احتفاء بـ2017، منهم محمد فؤاد وكارول سماحة وعمرو دياب وساموزين.

 

ميدل ايست أونلاين

أغنية 'سهرة' للشاعر أيمن بهجت

القاهرة - انتهى عدد من نجوم الغناء العربي من إعداد كليبات أغانيهم الجديدة لبثها احتفالا ببداية السنة الجديدة 2017.

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح كليب أغنية "معاك قلبي" التي ضمنها في ألبومه الأخير "أحلى وأحلى" إنتاج شركة "ناي"، والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي ومهندس صوت حسين بركات، وقد حققت الأغنية ما يزيد على 10 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، والكليب تم تصويره في منطقة القلعة وأخرجه هادي الباجوري، ومن المقرر عرضه ليلة رأس السنة الجديدة.

وتقول كلمات الأغنية "قولّي يا حبيبي.. ليه وإنتَ عني بعيد.. أنا شوقي ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا برتاح!، قولّي يا حبيبي.. إيه اللي غيرني... وإزاي بتشغلني؟ عن عُمر قبلك راح!. معاك قلبي... وبلاش تغيب عني بتوحشني، معاك قلبي... والله ولا بنساك".

أما النجم محمد فؤاد فانتهى من تصوير كليب أغنيته "سهرة"، كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ولحن الملحن وليد سعد وتوزيع موسيقى وميكس وماستر أمير محروس، وهي الأغنية التي غناها "فؤش" أمام الجمهور لأول مرة في حفلته رابع يوم عيد الأضحى الماضي باستاد نادي الشمس، ومن المقرر إصدارها ضمن ألبومه الجديد.

ومن المقرر حسب موقع اليوم السابع أن يحمل اسم "سلام" ويضم 12 أغنية من إنتاج محمد فؤاد الذي يتعاون في ألبومه الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبدالكريم وأسامة محرز وأيمن بهجت، والملحنين وليد سعد ورامي جمال، وخالد عز ومدين، والموزعين أمير محروس وتوما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

وسيطلق الفنان تامر حسني بالتعاون مع شركة روتانا أحدث كليباته "يا مالي عيني" والتي صورها في بيروت مع المخرج حسام الحسيني، من كلمات تامر حسني ولحن عبدالرحمن شوقي.

وبدأ النجم السوري ساموزين بعرض برومو كليب أغنيته الجديدة "القمر"، وذلك تمهيدا لطرح ألبومه الجديد مع بداية العام الجديد 2017، وكان سامو قد شارك مؤخرا في احتفالات العيد الوطني للإمارات رقم 45 بداية ديسمبر/كانون الثاني.

وستطلق النجمة اللبنانية كارول سماحة كليب أغنية "مخلصة" من ألبومها الأخير "ذكرياتي"، من كلمات محمد جمعة ولحن مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام، وتم تصويرها فى فرنسا.

 

تمسك أممي باتفاق الصخيرات لإنهاء الأزمة السياسية في ليبيا

الامارات تدعو إلى التصدي بقوة أكبر لأنشطة إيران التوسعية

قادة الميليشيات الموالون لإيران يخوضون الانتخابات في العراق

الموصل تحتفل بالنصر على الدولة الإسلامية

صندوق النقد الدولي يضغط على تونس لمواجهة عجز مثير للقلق

لبنان يتحرك للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين

بروكسل تدفع لتسريع وتيرة ترحيل المهاجرين من ليبيا

لبنان يخطو نحو الدخول لنادي الدول النفطية

سوريا ولبنان يعيدان فتح معبر حدودي مغلق منذ 2012

صدمة من احتمال منع النساء من العمل قرب المساجد في كيبيك

القاهرة تفرج عن 300 سوداني اعتقلوا في حلايب

قذاف الدم يتهم الغرب بتكريس النزاع في ليبيا


 
>>