First Published: 2016-12-31

'أبيه فتحي' يغادر سباق الدراما الرمضانية في 2017

 

الممثل المصري محمد الهنيدي سيصور المسلسل الجديد في 2018، وينشغل باعداد فيلمه 'عنترة ابن شداد'.

 

ميدل ايست أونلاين

عودة الى الدراما الرمضانية بعد غياب طويل

القاهرة - اعلن الممثل المصري محمد الهنيدي عن تأجيل مسلسله الجديد "أبيه فتحي" لرمضان 2018 مرجعاً سبب ذلك الى انشغاله بتصوير أحداث فيلمه الجديد "عنترة ابن شداد".

و"عنترة ابن شداد" من تاليف أيمن بهجت قمر، واخراج أحمد مهدي.

ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني الذي كان من المقرر عرضه في 2017 "أبيه فتحي" بوسي ولطفي لبيب ونسرين أمين وأحمد حلاوة ومحمد الشرنوبي، وهو من إخراج شادي الرملي.

الا ان مصادر مقربة من نجم الكوميديا اعتبرت ان هنيدي لم يعجب بمستوى الحلقات التي كتبها المؤلف يوسف معاطي، بعد تسلمه 15 حلقة منها، حيث لم يجدها مطابقة لما تم الاتفاق عليه.

وأضافت المصادر "تشاور هنيدي مع مسؤولي الجهة المنتجة، وطالبهم بالاستعانة بمؤلف آخر للعمل على الفكرة، ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك".

وكانت الجهة المنتجة قامت بحجز استوديو لتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل.

وبعد التشاور فيما بينهم، فضل صناع العمل إعادة الاستوديو لأصحابه توفيراً للنفقات، وقرروا تأجيل المسلسل لرمضان 2018.

وكان النجم محمد هنيدي زف إلى محبيه خبر عودته لدراما رمضان بالمسلسل الكوميدي الجديد.

وبشر هنيدي الخبر لجمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "يالا خبر جميل رمضان الجاي استنوني في "أبيه فتحي" مع المنتج عصام شعبان وهشام شعبان، تأليف يوسف معاطي، وإخراج إسلام خيري.. دعواتكم".

ووقعت نجمة الفن الشعبي بوسي على البطولة النسائية لمسلسل "أبيه فتحى"، وذلك في حضور مدير أعمالها حمدي بدر، والمنتجين هشام وعصام شعبان صاحبا شركة "كينغ توت".

يشار إلى أن بوسي شاركت في دراما رمضان قبل الماضي، في مسلسل "أزمة نسب" أمام النجمة زينة، ومحمودعبالمغني، وريم البارودي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

ويعد "أبيه فتحي" بوابة لعودة لهنيدي لشاشة التلفزيون بعد غياب دام 6 سنوات منذ آخر عمل له في فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة" عام 2011 والذي كان أيضا من تأليف يوسف معاطي.

وتدور أحداث العمل الجديد حول ممرض يجسده هنيدي يعيل اخوته بعد وفاة والدهم، وتتصاعد المفارقات الكوميدية، حيث إنه شخص ملتزم ولا يحب "الحال المايل".

وكان الفنان الكوميدي المصري عاد إلى فوازير رمضان من جديد بعد غياب دام لأكثر من 15 عاما، منذ آخر فوازير قدمها مع الراحل علاء ولي الدين وأشرف عبدالباقي ودينا عام 1997، باسم" أبيض وأسود".

وقدم محمد هنيدي خلال الفوازير 30 شخصية من أبطال المسلسلات العربية، بعد أن تم تغيير الشكل والعصر الذي قدم فيه العمل، ليتبقى على المشاهد معرفة اسم المنتوج الفني.

وقدم هنيدي خلال الحلقات شخصيات لفنانين جذبوا العالم العربي الفترة الماضية، منهم السلطان سليمان، في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وكريم في مسلسل "فاطمة"، وأمير كرارة في مسلسل "روبي"، وتامر حسني في مسلسل "آدم"، بالإضافة إلى شخصيات أخرى من مسلسلات قدمت في الدراما الرمضانية مثل "شربات لوز"، و"العار"، و"نابليون والمحروسة".

 

الجيش المصري يحمل جزءاً من العبء الدوائي في البلاد

مصر ترفع مستوى التعاون في قضية ريجيني

مصر تمدد مشاركة قواتها في 'عاصفة الحزم'

العراق يطرح سندات بمليار دولار، والضمان أميركي

تزايد الطلب سيحافظ على مستوى أسعار النفط

أبوظبي تدمج صندوقين حكوميين في كيان استثماري عملاق

إحباط هجوم انتحاري في اللحظات الأخيرة داخل مقهى في بيروت

انفجار سيارة ملغومة قرب السفارة الإيطالية في طرابلس

أزواج من الموصل يتزوجون مجددا وموتى مشكوك بوفاتهم

سبعة قتلى بتفجير في مخيم للاجئين السوريين على حدود الأردن

الاتحاد الأوروبي يتطلع لإنشاء خط حماية بالمياه الإقليمية الليبية

دول الجوار ترفض التدخل الأجنبي في ليبيا

اغتيال مواطن إماراتي مسجون في ليبيا بعد استدراجه من تركيا

13 ألف كاميرا تحول أربيل الى مجتمع مراقبة


 
>>