First Published: 2017-01-05

'المرأة العجيبة' تخرج من أفلام باتمان إلى معركتها الخاصة

 

أميرة أمازون الخارقة في أفلام الكوميكس والإثارة تظهر في أول فيلم يجسد منفصلا الشخصية الانثوية الساعية للخير ونصرة المظلومين.

 

ميدل ايست أونلاين

الكثير من الإثارة

عمان - تظهر الممثلة وعارضة الأزياء غال غودت في الفيلم الأول لشخصية "المرأة العجيبة" التي كان أول تجسيد لها في فيلم "باتمان ضد سوبرمان" الصادر في مطلع العام الماضي.

وكانت شخصية المرأة العجيبة كانت تدعى الأميرة ديانا، اميرة الأمازون التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تقهر، والتي تربت في جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أميركي على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة في العالم الخارجي.

وتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان وتشارك في وقف الحروب الدائرة مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها، فتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعديد من العطايا والنعم الكبيرة لتتقدم وتزدهر حضارتهم.

والمرأة العجيبة شخصية خيالية ذات قدرات خارقة، ظهرت في سلسلة سي كومكس الخارقة التي أنشأها وليام مولتون مارسون، حيث تمثل رمزاً أنثوياً للعدالة والمساواة بين الجنسين، وزرع مبادئ المحبة والسلام، وهي الأنثى الأشهر على الإطلاق في عالم الكومكس.

وفيلم "المرأة العجيبة" من إخراج باتي جنكيز وسيناريو غيوف جونس وبطولة كريس باين وروبين رايت وديفيد ثيوليس.

ويركز المقطع الترويجي للفيلم الذي اعلن في أواخر ديسمبر/كانون الثاني الماضي على الأميرة ديانا ووطنها الأصلي فى الأمازون وصراعها لتحمي البشر قدر استطاعتها، وتبدو مهمة ديانا هذه المرة في إنهاء كل الحروب متحلية بسوار الخضوع وسيف أثينا، بالإضافة إلى مساعدة ستيف تريفور الذي يجسده كريس باين.

وقالت النجمة غال غادوت أن النجم بين أفليك، أضاف لموهبتها الكثير، وأنها تعلمت منه العديد من الأشياء خلال تصويرهما لفيلم "باتمان ضد سوبرمان" وساعدها على أداء شخصية المرأة العجيبة بشكل احترافي، وأضافت أنها نفذت ما تعلمته منه على أدائها خلال تصويرها لفيلم "المرأة العجيبة".

وأشادت غادوت بالمخرجة باتي جنكيز التي أدرات فيلم "المرأة العجيبة" وعبرت عن سعادتها بالتعاون معها وقالت إن العمل مع مخرجة له مذاق آخر.

وأضافت "التواصل مختلف، حيث يمكننا التعبير والتكلم بحرية عن العواطف التي من المفترض أن تغلب على الشخصية التي يؤديها الممثل، كما انني لا احتاج إلى أن افسر أنني مجهدة ومتعبة على سبيل المثال كي أحصل على ساعة راحة، فيكفي أن أنظر إليها فقط حتى تتفهم ما أحتاجه".

وقالت عن شخصيتها في الفيلم إن المرأة العجيبة عبارة عن فتاة أصبحت امرأة تريد تحقيق الخير وتعمل على نصرة المظلوم، ليس لديها قوة خارقة مثل باقي ابطال القصص، لكنها على الاقل تحارب من اجل الخير.

وستستقبل صالات السينما العالمية "المرأة العجيبة" في يونيو/حزيران المقبل.

 

القمة العربية تختم أشغالها برسائل لإيران وإسرائيل وسوريا

الصندوق السيادي الليبي يسعى إلى توسع استثماري داخلي وخارجي

أحكام بالإعدام والسجن لمدانين بقضية تفجير بالبحرين

العلاقات السعودية المصرية تستعيد زخمها بعد فتور

القوات العراقية تقترب من مسجد 'دولة الخلافة'

أحياء قرقوش تفتقد ساكنيها بعد أشهر على التحرير

تركيا تستنكر رفع علم كردستان في كركوك

الجهاديون يعوضون خسائر العراق وسوريا بـ'حسبة' في سيناء

أربعة قتلى بسقوط طائرة حربية تابعة للجيش الليبي

قمة عربية تثير قضايا كبرى مع آمال محدودة بحصول اختراقات

واشنطن تنفي مسؤوليتها عن مقتل مدنيين بسوريا

القمة العربية تعيد للقضية الفلسطينية زخمها

محكمة أوروبية ترفع العقوبات عن عائشة القذافي

التحالف الدولي يقر ضمنا بالمسؤولية عن مجزرة بالموصل

الأمم المتحدة تناشد العرب الوحدة لمواجهة الإرهاب

رفع العلم الكردي في كركوك رغم رفض العرب والتركمان

الدولة الإسلامية تشكل كتيبة عسكرية من الإيرانيين

المدنيون يفرضون 'تكتيكًا' جديداً في معركة الموصل

تونس تحمل مبادرتها حول ليبيا للأردن بحثا عن دعم عربي

المناطق الريفية بالموصل، معاقل الجهاديين الحصينة لتصنيع القنابل


 
>>