First Published: 2017-01-10

بيرتنز تتقدم بقوة في دورة هوبارت للتنس

 

لاعبة التنس الهولندية تتأهل الى الدور الثاني من دورة هوبارت بفوزها السهل على الالمانية انيكا بيك.

 

ميدل ايست أونلاين

بيرتنز للتتويج الثالث

هوبارت (أستراليا) - تأهلت الهولندية كيكي برتنز المصنفة اولى الى الدور الثاني من دورة هوبارت الاسترالية الدولية في التنس، بفوزها الاثنين على الالمانية انيكا بيك بسهولة 6-1 و6-2.

وتلتقي برتنز، المصنفة 22 عالميا والباحثة عن لقبها الثالث في دورات رابطة المحترفات، في الدور المقبل الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا التي فازت الاحد على الفرنسية بولين بارمونتييه 6-4 و6-3.

وخرجت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة سابعة من الدور الاول بخسارتها امام البلجيكية ايليز مرتنز 1-6 و2-6، لتلحق باللاتفية اناستازيا سيفاستوفا الثانية التي انتهى مشوارها الاحد على يد الاميركية شيلبي رودجرز بالخسارة امامها 2-6 و6-1 و4-6، واليابانية ميساكي دوي الخامسة التي خسرت امام الاسترالية ليزيت كابريرا المشاركة ببطاقة دعوة 4-6 و7-5 و5-7.

وكانت الرومانية مونيكا نيكوليسكو الثالثة تخطت الصربية يلينا يانكوفيتش بالفوز عليها الاحد 6-2 و6-3، وهي ستواجه البلجيكية كيرستن فليبكنز الفائزة الاثنين على الاسترالية جايمي فورليس 7-6 (12-10) و6-4.

وخرجت ايضا الايطالية فرانشيسكا سكيافوني، بطلة رولان غاروس 2010، بخسارتها امام الكرواتية المغمورة يانا فيت 3-6 و2-6، بينما فازت السويدية يوهانا لارسون الحادية عشرة على التشيكية كريستينا بليسكوفا 6-7 (5-7) و6-3 و6-1، والالمانية اندريا بتكوفيتش على الاميركية نيكول غيبز 6-4 و6-صفر، والتشيكية لوسي سافاروفا على السويسرية فيكتوريا غولوبيتش 6-3 و6-4، والاسبانية لارا اروابارينا على اللوكسمبورغية ماندي مينيلا 4-6 و6-2 و6-3.

وفازت ايضا فيرونيكا سيبيدي من الباراغواي على الهولندية سيندي بيرغر 6-صفر و3-6 و6-3، والاوكرانية ليسيا تسورنكو على الاسبانية سيليفا سولر 6-2 و6-3، والاميركية ساشيا فيكيري على البرازيلية تيليانا بيريرا 6-3 و7-6 (7-5)، واليابانية ريزا اوزاكي على مواطنتها كورومي نارا صفر-6 و7-5 و6-3.

وكانت الفرنسية اليزيه كورنيه احرزت لقب العام الماضي على حساب الكندية اوجيني بوشار، الا ان اللاعبتين تغيبان عن نسخة 2017.

 

السعودية تقطع الطريق على مناورة قطر الأمنية

بريكست يربك موازنة الاتحاد الأوروبي

مخاوف أممية من حرب مدمرة بين حزب الله واسرائيل

بغداد تبحث استئناف تصدير النفط عبر ميناء جيهان التركي

جهود كويتية حثيثة لرأب الصدع مع الفلبين حول ملف العمالة

عدم اقرار موازنة 2018 يثقل كاهل لبنان قبل مؤتمر المانحين

الدولة الإسلامية تعود للواجهة بهجوم دام استهدف الحشد الشعبي

إطلاق سراح جهادية فرنسية من معتقلي الموصل

التحالف الدولي يمد العراق بدفعة جديدة من مقاتلات 'إف 16'

مبادرة حجب الثقة تنتهي إلى إطالة عمر الحكومة في الأردن

أول إعلان مصري عن مقتل جنود في عملية سيناء

السعودية تقدم طوق نجاة للشركات المتعثرة بإقرار قانون للإفلاس

أرامل جهاديين وقعن في حبائل التطرف بخداع من أزواجهن

البرلمان الأردني يجدد الثقة بحكومة الملقي

الجزائر تعزف على وتر الأمن لاحتواء دعوات التغيير

أزمة إثيوبيا تعطل مباحثات ثلاثية مرتقبة حول سد النهضة


 
>>