First Published: 2017-01-10

بيرتنز تتقدم بقوة في دورة هوبارت للتنس

 

لاعبة التنس الهولندية تتأهل الى الدور الثاني من دورة هوبارت بفوزها السهل على الالمانية انيكا بيك.

 

ميدل ايست أونلاين

بيرتنز للتتويج الثالث

هوبارت (أستراليا) - تأهلت الهولندية كيكي برتنز المصنفة اولى الى الدور الثاني من دورة هوبارت الاسترالية الدولية في التنس، بفوزها الاثنين على الالمانية انيكا بيك بسهولة 6-1 و6-2.

وتلتقي برتنز، المصنفة 22 عالميا والباحثة عن لقبها الثالث في دورات رابطة المحترفات، في الدور المقبل الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا التي فازت الاحد على الفرنسية بولين بارمونتييه 6-4 و6-3.

وخرجت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة سابعة من الدور الاول بخسارتها امام البلجيكية ايليز مرتنز 1-6 و2-6، لتلحق باللاتفية اناستازيا سيفاستوفا الثانية التي انتهى مشوارها الاحد على يد الاميركية شيلبي رودجرز بالخسارة امامها 2-6 و6-1 و4-6، واليابانية ميساكي دوي الخامسة التي خسرت امام الاسترالية ليزيت كابريرا المشاركة ببطاقة دعوة 4-6 و7-5 و5-7.

وكانت الرومانية مونيكا نيكوليسكو الثالثة تخطت الصربية يلينا يانكوفيتش بالفوز عليها الاحد 6-2 و6-3، وهي ستواجه البلجيكية كيرستن فليبكنز الفائزة الاثنين على الاسترالية جايمي فورليس 7-6 (12-10) و6-4.

وخرجت ايضا الايطالية فرانشيسكا سكيافوني، بطلة رولان غاروس 2010، بخسارتها امام الكرواتية المغمورة يانا فيت 3-6 و2-6، بينما فازت السويدية يوهانا لارسون الحادية عشرة على التشيكية كريستينا بليسكوفا 6-7 (5-7) و6-3 و6-1، والالمانية اندريا بتكوفيتش على الاميركية نيكول غيبز 6-4 و6-صفر، والتشيكية لوسي سافاروفا على السويسرية فيكتوريا غولوبيتش 6-3 و6-4، والاسبانية لارا اروابارينا على اللوكسمبورغية ماندي مينيلا 4-6 و6-2 و6-3.

وفازت ايضا فيرونيكا سيبيدي من الباراغواي على الهولندية سيندي بيرغر 6-صفر و3-6 و6-3، والاوكرانية ليسيا تسورنكو على الاسبانية سيليفا سولر 6-2 و6-3، والاميركية ساشيا فيكيري على البرازيلية تيليانا بيريرا 6-3 و7-6 (7-5)، واليابانية ريزا اوزاكي على مواطنتها كورومي نارا صفر-6 و7-5 و6-3.

وكانت الفرنسية اليزيه كورنيه احرزت لقب العام الماضي على حساب الكندية اوجيني بوشار، الا ان اللاعبتين تغيبان عن نسخة 2017.

 

واشنطن تطلب دعما أمميا لمساعدة الأقليات المضطهدة بالعراق

الأمم المتحدة تدعو أربيل لإلغاء استفتاء الانفصال

قصف جوي أميركي يستهدف مقاتلي الدولة الإسلامية في ليبيا

الحريري يتريث في تقديم استقالته تجاوبا مع طلب عون

فرنسا تقر موازنة تعكس عددا من وعود ماكرون

موافقة برلمان طبرق على مقترحات أممية تقرب التسوية السياسية

الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان

موافقة أممية على مقترح العراق لتسوية أزمة التعويضات مع الكويت

العبادي يرجئ اعلان هزيمة الجهاديين حتى دحرهم من الصحراء

24 قتيلا بهجوم انتحاري شمال بغداد

الدوحة تسعى لإحياء الوساطة الكويتية بعد فشل رهاناتها الخارجية

التحالف الدولي يقلص غاراته ضد الدولة الإسلامية

حرية الصحافة في العراق تفشل في الاهتداء لطريقها

قائد الجيش اللبناني يدعو للاستعداد لمواجهة إسرائيل

السودان مع سد النهضة لـ'استعادة المياه' من مصر

سوق العبيد يفتح على ليبيا أزمات دبلوماسية متلاحقة


 
>>