First Published: 2017-03-12

الكوميديا النسائية تخوض تنافسا في رمضان

 

النجمتان المصريتان ياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم تقدمان مسلسلي 'هربانة منها' و'الضايعين' في إطار اجتماعي فكاهي.

 

ميدل ايست أونلاين

ياسمين عبدالعزيز وغياب طويل عن التلفزيون

القاهرة - تتحضر النجمتان المصريتان ياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم لخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل ببطولة مسلسلين اجتماعيين سيشكلان منافسة قوية تشهدها البطولة النسائية في عالم الكوميديا.

وتعد ياسمين عبدالعزيز الأقوى سينمائيا فيما يتعلق بنجمات جيلها، وستكون بطولتها لمسلسل "هربانة منها" عودة للدراما التلفزيونية بعد فترة غياب طويلة.

والمسلسل الكوميدي الاجتماعي من تأليف خالد جلال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر وانتصار وآخرون.

وستكون مواضيع المسلسل الذي سيتكون من حلقات منفصلة متصلة خاصة بعالم النساء وتفاصيلهن الصغيرة بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين أمثال: مصطفى خاطر وفادية عبدالغني وانتصار وسامي مغاوري وحسن حسني وصلاح عبدالله، ويتم التصوير بمعدل مكثف يوميا حتى يتم الانتهاء من معظم المشاهد قبل حلول الماراثون الرمضاني.

وفي تصريح لـ"المصري اليوم" قالت ياسمين عبدالعزيز إنها دائمًا ما تفضل التعاون مع الكاتب والمخرج خالد جلال وبينهما كيمياء وتفاهم في الموضوعات التي تفضل أن تتناولها وكذلك أسلوب الكتابة والمعالجة.

وأضافت أن العمل ليس كوميديا بشكل مباشر على مدار الحلقات، وأنها أصرت على العودة للتلفزيون هذا الموسم، إيمانًا منها بأن عددا كبيرا من جمهورها لا يستطيع أن يتكبد عناء الذهاب إلى السينما لمشاهدتها.

وكان مسلسل "الرقص على سلالم متحركة"، من بطولة سناء جميل عام 2001 آخر عمل قدمته ياسمين عبدالعزيز للتلفزيون لتعود بعد ابتعاد 15 عاما.

ولياسمين محطة تليفزيونية هامة فى بدايتها الفنية، بعد مشاركتها فى بطولة حلقات مسلسل "امرأة من زمن الحب"، للفنانة سميرة أحمد والفنان يوسف شعبان وعبلة كامل وكريم عبدالعزيز وآخرين، من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وللمخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ.

وتعد دنيا سمير غانم الأبرز بين نجمات جيلها، وستخوض سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "الضايعين"، الذي يشهد ثالث بطولتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير لمسلسلي "لهفة" و"نيللي وشريهان".

وسيقوم مسلسل دنيا على الكوميديا والتي عودت عليها جمهورها في رمضان من كل عام، ويشارك في بطولة المسلسل سمير غانم، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وشيماء سيف، من إخراج أحمد الجندي.

ومسلسل "الضايعين" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة".

ويتناول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، وتضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند، في قالب كوميدي خفيف، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، إنتاج روزناما وتامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

ويضم المسلسل الأصلي بين أحداثه عضو فرقة متهما بسرقة مؤلفاته، وعضوة فرقة غنائية وممثلا وحارسا أمنيا وصحفيا في قسم الفن، ومضيفة طيران.

وستقوم دنيا بدور عضوة الفرقة الغنائية، بينما تقدم الممثلة شيماء سيف دور مضيفة الطيران.

 

مغامرة محفوفة بالمخاطر تحت أنقاض الموصل بحثا عن مفقودين

ماكرون يدعو الجزائر لاتخاذ إجراءات ملموسة لحل أزمة مالي

قطر في أقصى درجات الارتباك بهرولتها للحماية التركية

غضب بين المصريين بعد قفزة جديدة في أسعار الوقود

بغداد تعلن انتهاء 'الخلافة' بالسيطرة على جامع النوري بالموصل

العراق يتسلم 'أمير الكيمياوي' باستثناء رئاسي وحكومي في لبنان

اعتداء على موكب للأمم المتحدة بنيران مسلحين غرب ليبيا

قطر تناور بالخداع والمغالطات للقفز على المطالب الخليجية

القوات العراقية تتوسع في الموصل القديمة

مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل

مصر تتهم قطر بدعم الإرهاب في ليبيا

مقاتلون أجانب يؤججون نيران الاقتتال في ليبيا

القوات العراقية تخوض معركة مضنية في آخر جيب للجهاديين بالموصل

عقوبات اقتصادية جديدة مرتقبة من دول الخليج لتوسيع عزلة قطر

تعليق كل عمليات ترحيل العراقيين غير القانونيين من أميركا

قطر تعمق ورطتها بالإمعان في سياسة التعنت


 
>>