First Published: 2017-08-10

لا مبرر لانهاء طيران الامارات عقده مع باريس سان جرمان

 

رغم الأزمة مع الدوحة وقطع دولة الامارات العلاقات معها، المجموعة العملاقة تؤكد استمرار رعايتها للنادي ذي الملكية القطرية.

 

ميدل ايست أونلاين

النادي يفي بجميع التزاماته

ابوظبي - أكدت مجموعة "طيران الامارات" الخميس استمرار رعايتها لنادي باريس سان جرمان، مشيرة الى عدم وجود مبرر لانهاء العقد الممتد حتى 2019 مع النادي ذي الملكية القطرية، على رغم الأزمة مع الدوحة وقطع دولة الامارات العلاقات معها.

وسرت في الايام الأخيرة تقارير إعلامية عن امكان انهاء عقد رعاية "طيران الامارات" لقميص النادي الفرنسي واستبداله بعقد مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك في أعقاب ضم النادي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية.

والأربعاء، أفاد متحدث باسم المجموعة الاماراتية المملوكة من حكومة دبي "ترتبط طيران الامارات بعقد رعاية مع نادي كرة القدم الفرنسي باريس سان جرمان حتى عام 2019".

أضاف "ليس لدينا ما يدعو الى إلغاء العقد، لان النادي يفي بجميع التزاماته".

وبحسب الموقع الالكتروني لطيران الامارات، بدأ التعاون بينها وبين النادي الفرنسي في عام 2005، وأصبحت منذ 2006 الراعي الرئيسي لقميصه. كما ترعى المجموعة قمصان اندية كبرى أخرى أبرزها ريال مدريد الاسباني بطل اسبانيا وأوروبا.

وكانت دولة الامارات والمملكة السعودية والبحرين ومصر قطعت علاقاتها مع قطر في الخامس من حزيران/يونيو لدعمها "الارهاب"، وهو ما تنفيه الدوحة.

والخميس الماضي، أعلن سان جرمان المملوك قطريا منذ العام 2011، ضم نيمار من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ. .

 

مقتل 16 شرطيا مصريا في اشتباكات مع متطرفين

نكسة قضائية جديدة لصندوق الثروة السيادية الليبية

شرق ليبيا يصدر عملات معدنية لمواجهة شحّ السيولة النقدية

برلين تستأنف تدريبا مشروطا لأكراد العراق

الإعدام غيابيا لقاتل بشير الجميل

أحداث كركوك والموصل تمحو صورة الجيش العراقي الضعيف

نتنياهو يحشد القوى العالمية لدعم أكراد العراق

موظفو النفط العراقيون يستعيدون مراكزهم في كركوك

بغداد تستعيد آخر المناطق من قبضة الأكراد في كركوك

دعم أوروبي أقوى لايطاليا لمكافحة الهجرة انطلاقا من ليبيا

مطامع نفطية تعري الحياد الروسي المزعوم في أزمة كردستان


 
>>