First Published: 2017-08-10

لا مبرر لانهاء طيران الامارات عقده مع باريس سان جرمان

 

رغم الأزمة مع الدوحة وقطع دولة الامارات العلاقات معها، المجموعة العملاقة تؤكد استمرار رعايتها للنادي ذي الملكية القطرية.

 

ميدل ايست أونلاين

النادي يفي بجميع التزاماته

ابوظبي - أكدت مجموعة "طيران الامارات" الخميس استمرار رعايتها لنادي باريس سان جرمان، مشيرة الى عدم وجود مبرر لانهاء العقد الممتد حتى 2019 مع النادي ذي الملكية القطرية، على رغم الأزمة مع الدوحة وقطع دولة الامارات العلاقات معها.

وسرت في الايام الأخيرة تقارير إعلامية عن امكان انهاء عقد رعاية "طيران الامارات" لقميص النادي الفرنسي واستبداله بعقد مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك في أعقاب ضم النادي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية.

والأربعاء، أفاد متحدث باسم المجموعة الاماراتية المملوكة من حكومة دبي "ترتبط طيران الامارات بعقد رعاية مع نادي كرة القدم الفرنسي باريس سان جرمان حتى عام 2019".

أضاف "ليس لدينا ما يدعو الى إلغاء العقد، لان النادي يفي بجميع التزاماته".

وبحسب الموقع الالكتروني لطيران الامارات، بدأ التعاون بينها وبين النادي الفرنسي في عام 2005، وأصبحت منذ 2006 الراعي الرئيسي لقميصه. كما ترعى المجموعة قمصان اندية كبرى أخرى أبرزها ريال مدريد الاسباني بطل اسبانيا وأوروبا.

وكانت دولة الامارات والمملكة السعودية والبحرين ومصر قطعت علاقاتها مع قطر في الخامس من حزيران/يونيو لدعمها "الارهاب"، وهو ما تنفيه الدوحة.

والخميس الماضي، أعلن سان جرمان المملوك قطريا منذ العام 2011، ضم نيمار من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ. .

 

السعودية تقدم طوق نجاة للشركات المتعثرة بإقرار قانون للإفلاس

أرامل جهاديين وقعن في حبائل التطرف بخداع من أزواجهن

البرلمان الأردني يجدد الثقة بحكومة الملقي

الجزائر تعزف على وتر الأمن لاحتواء دعوات التغيير

أزمة إثيوبيا تعطل مباحثات ثلاثية مرتقبة حول سد النهضة


 
>>