First Published: 2017-12-06

'امينو' جسر بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية العرب والمحتوى العربي

 

التطبيق يعد منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات ما يعزز التفاعل بين اصحاب الاهتمامات المشتركة ويكثف المنشورات بلغة الضاد.

 

ميدل ايست أونلاين

مجاني على 'أبل ستور' و'غوغل بلاي'

القاهرة - أطلقت شركة عالمية رائدة في مجال التواصل الاجتماعي نسخة من تطبيقها تضع ضمن أهدافها جسر الهوّة القائمة على الإنترنت بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب والمحتوى العربي.

والأربعاء أعلنت شركة "أمينو آبس" عن انطلاق تطبيق "أمينو" رسميا في المنطقة العربية.

ويعد التطبيق منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات الاهتمام في العالم، لذا تتوقع أمينو تعزيز التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين بشأن الاهتمامات المشتركة، مما يعني زيادة في المحتوى الذي يُنشئه المستخدمون في المنطقة، وإضافة المزيد إلى المحتوى العربي على الإنترنت.

ووفقا للشركة فأن ما يقرب من واحد بالمئة فقط من المحتوى الذي يتم إنشاؤه حاليا على الإنترنت هو باللغة العربية، بالرغم من كونها خامس اللغات المحكية انتشارا في العالم.

ويتيح "أمينو" منصة مع خيارات تعبير متعددة داخل المجتمع، ويسمح للمستخدمين بالدردشة باستخدام النص والفيديو، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو والجيف وتأليف المسابقات ونشرها، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في جميع مجالات الاهتمام.

ويتولى المستخدمون في مجتمعات "أمينو" زمام المبادرة فيما يتعلق باختياراتهم لنوع التفاعل والمشاركة داخل المجتمع والقواعد المتبعة فيه، في حين يتولى قادة المجتمع ومديروه مسؤولية فرض النظام، وذلك بناء على آليات المشاركة داخل كل مجتمع والمشاركة البينية في المجتمعات.

وقال المدير العام للأسواق الجديدة والناشئة في "أمينو آبس" كارل ماضي "تطبيق أمينو استطاع خلال عامين من تأسيسه في الولايات المتحدة كشركة ناشئة، أن يضيف مئات الآلاف من المجتمعات على منصته"، معتبرا أن الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق للشركة.

من جانبها، قالت كبيرة الاستراتيجيين للشراكات والتسويق للأسواق العربية لدى "أمينو آبس" سارة معوض، إن استراتيجية التوسع في التطبيق على أساس اللغة لا الجغرافيا "تعود إلى رؤيتنا للربط بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المتماثلة أيا كانوا حول العالم".

والتطبيق متاح من الان مجانا عبر متجري "أبل ستور" و"غوغل بلاي".

 

مصر تنفي التضييق على امدادات الغذاء في سيناء

المغرب يتوقع محصولا جيدا من الحبوب في 2018

دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل

المكابرة تغرق الخطوط القطرية في المزيد من الخسائر

نظام الكتروني جديد لتقليل احتمالات تزوير نتائج انتخابات العراق

الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية

مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة

مصر تركز على دعم ثورة الاستكشافات النفطية والغازية

موسكو تقوي نفوذها في العراق من بوابة التعاون النفطي مع كردستان

الأردن وأميركا يتدربان على سيناريوهات مواجهة هجوم كيماوي

36 قتيلا من المتشددين في ضربات عراقية داخل سوريا

حزب الله يرهب المرشحين الشيعة بالاعتداء على علي الأمين

مقاتلات قطرية تلاحق طائرة مدنية إماراتية في تصعيد جوي خطير

القرضاوي ينزع عن نفسه صفة الآمر الناهي في قطر

منتصران وخاسر أمام الدولة الاسلامية يتسابقون لقيادة العراق


 
>>