First Published: 2017-12-07

آفاق أرحب في ثلاثية جديدة من 'حرب النجوم'

 

القصص الجديدة لن تركز على أسرة سكاي ووكر في الفيلم العالمي الشهير وتستكشف زوايا بعيدة عن المجرة، وعشاق االسينما على موعد مع 'ذا لاست جيداي'.

 

ميدل ايست أونلاين

'لا حدود لخيالنا الآن'

واشنطن - في الوقت الذي يستعد فيه محبو أفلام (ستار وورز/حرب النجوم) لفيلم "ذا لاست جيداي"، وهو الأحدث في سلسلة الأفلام التي تتناول أسرة سكاي ووكر، ألقى مخرج وكاتب الفيلم ريان جونسون الضوء على كيف يتم التخطيط لثلاثية جديدة تتناول ما هو أبعد من تلك الشخصيات المحبوبة.

وقالت شركة ديزني إن جونسون مخرج "ذا لاست جيداي" وكاتبه سيشرف على ثلاثية جديدة من أفلام "ستار وورز" ستستكشف زوايا جديدة وآفاقا بعيدة من المجرة.

وقال جونسون أثناء الترويج لفيلم "ذا لاست جيداي" الأسبوع الماضي "ما زلت في مرحلة البداية لذا فلا حدود لخيالنا الآن".

ولن تتبع القصص الجديدة أسرة سكاي ووكر التي دشنها المخرج جورج لوكاس في فيلم "أيه نيو هوب" عام 1977.

واشترت ديزني شركة إنتاج لوكاس فيلم في 2012 بقيمة أربعة مليارات دولار وأعادت تدشين سلسلة أفلام "ستار وورز" بثلاثية جديدة لأسرة سكاي ووكر وأفلام مستقلة مثل "روج وان: أيه ستار وورز ستوري".

ويعرض فيلم "ذا لاست جيداي" يوم 15 ديسمبر/كانون الأول.

قالت والت ديزني في تصريح إنها سترسل شخصيات أفلام "ستار وورز" إلى عالم الواقع المعزز لاجتذاب المعجبين إلى المتاجر مع طرح ألعاب ومنتجات جديدة مرتبطة به.

حقق "ستار وورز: ذا فورس أويكنز" ثالث أعلى إيرادات في تاريخ السينما إذ جنى نحو ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي بعد عرضه في ديسمبر/كانون الأول.

قالت جماعة ابحاث لمبيعات التجزئة إن مبيعات ألعاب "ستار وورز" أدرت أكثر من 700 مليون دولار داخل الولايات المتحدة في 2016 مما يجعلها الأكثر رواجا بصناعة الألعاب على مدى العام.

وقالت إن.بي.دي غروب إن مبيعات ألعاب مثل سيف" كايلو رين" المضئ وروبوت بي.بي-8 و سفينة الفضاء فالكون جلبت أكثر من تلك المستوحاة من سلسلة أفلام أخرى مجتمعة.

وقالت إن.بي.دي غروب إن مع تصدر "ستار وورز" للسلع المطروحة بالأسواق ارتفعت مبيعات الألعاب في الولايات المتحدة بنسبة 6.7 بالمئة لتصل إلى 19.4 مليار دولار في 2015 مما جعلها أحد أقوى الألعاب رواجا على مدى أعوام.

 

إفريقيا تخشى عودة ستة آلاف جهادي

البرلمان الأردني يعيد النظر في معاهدة السلام مع اسرائيل

جمعية بحرينية تزور القدس وإسرائيل في توقيت حرج

قمر جزائري يصل الفضاء لتحسين الاتصالات ومكافحة التجسس

قطر تراهن على سياسة العقود السخية لفك عزلتها

قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس

جهود مصرية حثيثة لتحريك العملية السياسية في ليبيا

الايزيديون عالقون بين الحسابات السياسية لبغداد واربيل

اشادة سعودية بنصر كبير على الإرهاب في العراق

لندن تساوم بروكسل: تسديد فاتورة الانفصال مقابل اتفاق تجاري

العراق ينتصر على الدولة الاسلامية مع وقف النفاذ


 
>>