First Published: 2018-01-13

فيلم جديد يفضح أحد أخطر المجرمين في أميركا

 

فيلم من إخراج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون، والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولته.

 

ميدل ايست أونلاين

فيلم من انتاج 'سوني بيكتشرز'

واشنطن - أفادت تقارير إعلامية في هوليوود بأن النجم ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين.

لكن مجلة فارايتي وموقع "ديدلاين دوت كوم" قالا الجمعة إن دي كابريو لن يؤدي دور مانسون بل سيجسد شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء بعد أن طعن في السن.

وسيشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار في إنتاج الفيلم الذي لم يستقر على اسمه بعد.

ولم يعلن عن تفاصيل بكة الفيلم إلا أن تارانتينو قال في نوفمبر/تشرين الثاني إن فيلمه ليس سيرة ذاتية ولكن قصة تدور أحداثها في صيف عام 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

وتوفي مانسون في نوفمبر/تشرين الثاني عن عمر 83 عاما وكان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج "سوني بيكتشرز"، في التاسع من أغسطس/آب عام 2019 أي بعد مرور خمسين عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعنا أو بالرصاص.

وقالت فارايتي وديدلاين إن دور تيت عُرض على النجمة الاسترالية مارغوت روبي. وهناك شائعات بأن هناك مساعي لضم النجوم توم كروز وبراد بيت وآل باتشينو لطاقم الفيلم.

ولم ترد "سوني بيكتشرز" على طلب تعليق على أسماء نجوم الفيلم.

وسيكون هذا الفيلم أول أعمال تارانتينو بعيدا عن شركة واينستين للإنتاج السينمائي وذلك بعدما وجهت أكثر من 70 امرأة مزاعم تحرش جنسي لهارفي واينستين الرئيس التنفيذي السابق للشركة.

وينفي واينستين ممارسة الجنس دون رضا الطرف الآخر واستقال في نوفمبر/تشرين الثاني كما أن شركته معروضة حاليا للبيع.

وجسد نجم هوليوود دي كابريو شخصية الرئيس الأميركي الأسبق ثيودور روزفلت في أحدث أفلام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي الذي يقدم أفلاما نوعية تتناول قضايا غير معروفة في الحياة الأميركية.

والرئيس الذي تولى رئاسة الولايات المتحدة بين 1901 و1909 عرف بحفاظه على الطبيعة وإنشائه لعدد من الحدائق والغابات، وربما كانت هذه النقطة عامل جذب قوي لدي كابريو الذي يعرف باهتمامه البالغ بقضايا الحفاظ على البيئة.

 

مصر تسأل إثيوبيا عن تصريحات مفاجئة حول سد النهضة

اثيوبيا ترفض دعوة مصر لتحكيم البنك الدولي في نزاع سد النهضة

توافق بين منتجي النفط على مواصلة التعاون بعد 2018

الألغام تحصد أرواح الليبيين في بنغازي

إيقاف عشرات الإرهابيين بعملية وقائية في البحرين

العراق ينفتح على تأجيل محتمل لانتخابات مجالس المحافظات

إيران تتقرب من كردستان للتضييق على متمرديها الأكراد

احتجاجات في بيروت للمطالبة بالعفو عن متشددين بينهم الأسير

موقف أردني ثابت من الوضع القانوني والتاريخي للقدس

أول حكم عراقي بالإعدام على مواطنة أوروبية بتهمة الارهاب


 
>>