برونو مارس يسافر الى مهرجان موازين المغربي

أحد أبرز نجوم الفن في الوقت الراهن

الرباط - يشارك الفنان العالمي برونو مارس في مهرجان "موازين" الشهير بالعاصمة بالعاصمة المغربية الرباط في 27 يونيو/حزيران.

وجاء ذلك في بيان، الجمعة، لجمعية "مغرب الثقافات" (غير حكومية)، راعية مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، أحد أكبر المهرجانات الموسيقية العالمية.

وينتظم المهرجان هذه السنة في دورته 17 ما بين 22 و30 يونيو/حزيران 2018.

ووصف المنظمون المغني الأميركي برونو مارس بكونه "أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن".

وقالوا إن الحفل الذي سيحييه ضمن سهرات مهرجان موازين بالرباط هو الأول من نوعه في أفريقيا.

ويحظى برونو بشهرة كبيرة خصوصا عند الشباب، ويتابعه أكثر من 150 مليون معجب على الشبكات التواصل الإجتماعي.

والنجم العالمي البالغ من العمر 33 عاما، حاصل على جوائز غرامي لمرات عدة، وهي إحدى الجوائز الموسيقية الكبرى في الولايات المتحدة الاميركية.

ويعد "موازين" أحد أشهر المهرجانات الموسيقية الدولية. وقدرت اللجنة المنظمة عدد الجمهور الذي حضر دورة العام الماضي بحوالي مليونين و400 ألف شخص.

وللمهرجان العريق الذي يرعاه العاهل المغربي الملك محمد السادس شهرة عربية وعالمية مكنته من استقطاب اهتمام أبرز الفنانين العرب والعالميين.

وأصبح المهرجان منذ تأسيسه في عام 2001 من أكبر المهرجانات الموسيقية في المغرب والعالم العربي.

ويجعل "موازين" الذي ينظم على مدى تسعة أيام مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين العالميين.

واستطاع أن يجذب المهرجان منذ تأسيسه ألمع نجوم الأغنية العربية والعالمية مثل إلتون جون والراحلة ويتني هيوستن وجورج بنسن وجنيفير لوبيز وماريا كاري ومن النجوم العرب ملحم بركات ووردة وماجدة الرومي وصابر الرباعي وشيرين بالإضافة إلى الأسماء الفنية المغربية الكبيرة في عالم الغناء.

ومن أبرز المغنين المغاربة الذين احيوا سهرات ناجحة في "موازين" سعيدة شرف ورشيدة طلال وباتول مرواني وحميد القصري وحميد بوشناق وفريد غنام.