First Published: 2018-04-10

قصة مصورة تتصفح علاقة الأمير هاري وميغان ماركل

 

'ذا رويالز' تتناول تفاصيل العلاقة الغرامية بين الثنائي الشهير بثلاث نسخ بينها قصة مصورة تقليدية ورواية تقع في 40 صفحة ونسخة خاصة بالزفاف.

 

ميدل ايست أونلاين

متاحة على الإنترنت

نيويورك - بوسع المعجبين بالأسرة المالكة البريطانية الذين ينتظرون بلهفة زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل في مايو/ايار أن يقرأوا عن العلاقة الغرامية بين الثنائي في قصة مصورة جديدة.

وسيُعقد قران هاري، حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل يوم 19 مايو/أيار في قلعة وندسور القصر الذي كان مقر إقامة ملوك وملكات بريطانيا نحو ألف عام.

واجتذب ظهورهما العلني معا في عدة مناسبات حشودا كبيرة تهلل لهما منذ إعلان خطوبتهما في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

والقصة المصورة التي تحمل عنوان "ذا رويالز: برينس هاري أند ميغان ماركل" متاحة على الإنترنت بثلاث نسخ: قصة مصورة تقليدية مؤلفة من 26 صفحة ورواية مصورة ذات غلاف مقوى تقع في 40 صفحة ونسخة خاصة بالزفاف ذات غلاف خاص من تصميم الفنان جوي ماسون.

ونشرت القصة دار تايدل ويف برودكشنز ومقرها الولايات المتحدة والتي نشرت قصصا مصورة أخرى عن الأسرة المالكة بينها قصة عن الأمير وليام الأخ الأكبر لهاري وكيت ميدلتون قبل زواجهما.

وقال الناشر دارن ديفز في بيان "محبو الثنائي الملكي سيحبون هذا الإصدار لأنه يصور هاري وميغان كشخصيتين متكاملتين. لكنه يصور أيضا بذخا وإبهارا يليق بالحماس المحيط بالحدث".

وتتناول القصة حياة هاري بما في ذلك خدمته في الجيش وخلفية ماركل الثنائية العرق وطلاقها وحياتها الفنية. كما تتناول القصة وفاة الأميرة ديانا والدة هاري.

والاثنين قال مكتب الأمير البريطاني هاري الاثنين إنه وخطيبته يحثان أي شخص يرغب أن يرسل لهما هدية بمناسبة زفافهما على التبرع للجمعيات الخيرية بدلا من ذلك.

وقال مكتب هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في بيان إن الخطيبين ممتنان بشدة للمودة التي يستشعرانها "ويحرصان أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الناس من هذا السخاء".

وأضاف البيان "لذا يطلبان من أي شخص قد يرغب في الاحتفال بالمناسبة التفكير في التبرع لمؤسسة خيرية بدلا من إرسال هدية للزفاف".

واختار هاري وماركل لذلك سبع منظمات خيرية لا تربطهما بها أي صلات مباشرة.

ومن بين هذه المنظمات جمعية إتش.آي.في تشيلدرن ومنظمة مينا ماهيلا التي تساعد النساء في الأحياء العشوائية في مومباي بالهند.

 

حفتر يتعهد من بنغازي بمواصلة الحرب على الإرهاب

الضغوط تزداد على ماي بسبب الاتحاد الجمركي مع بروكسل

المغرب يقاوم تزويج القاصرات بكل ما أوتي من حزم

كرسنت بتروليوم الاماراتية تفوز بعقد تطوير حقول نفط عراقية

العبادي يستقطب الناخبين بمشروع عابر للطائفية والقومية

الكويت والفلبين على أعتاب أسوأ أزمة دبلوماسية

التوريث السياسي يعيق التغيير في لبنان

العبادي في أربيل للترويج لقائمته الانتخابية

رايتس ووتش تندد بالعقاب الجماعي لعائلات الجهاديين بالعراق

لبنان يشكك في النوايا الدولية بشأن عودة اللاجئين السوريين


 
>>