First Published: 2018-04-12

هاميلتون يطوي صفحة الخلاف مع فرستابن في البحرين

 

سائق مرسيدس البريطاني يصافح نظيره الهولندي في رد بول بعد خلافات بينهما في سباق جائزة البحرين الكبرى.

 

ميدل ايست أونلاين

شنغهاي - من ابيشك تاكل

احتكاك بين سيارتي هاميلتون وفرستابن

على هامش سباق الصين تمت المصالحة وصافح البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم منافسه الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول بعد خلافات بينهما في سباق جائزة البحرين الكبرى في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقال هاميلتون، الذي اتهم فرستابن بالافتقار للاحترام في البحرين، للصحفيين الخميس إنه توجه لمكان السائق الهولندي الشاب فرستابن (20 عاما) الخميس وصافحه لينهي بذلك أي خلافات سابقة بينهما.

وقال هاميلتون للصحفيين "بصفتي الأكبر سنا شعرت أنه من واجبي الذهاب إليه.. صافحته وكأنني أقول له أنا آسف عما حدث في السباق الماضي".

وأضاف بطل العالم أربع مرات "وبغض النظر عمن كان الطرف المخطئ فإن الأمر انتهى وأصبح من الماضي ونأمل أن يسود الاحترام ويساعدنا في طي هذه الصفحة والمضي قدما".

وفي وقت سابق الخميس قال فرستابن إن هاميلتون لجأ للخيار الأسهل وهو اتهام السائق الأصغر سنا بالمسؤولية عن الاحتكاك الذي وقع بين سيارتيهما في السباق الماضي على حلبة الصخير البحرينية.

ووقع الاحتكاك بين السائقين في اللفة الثانية من السباق الثاني للموسم تحت الأضواء الكاشفة الأحد الماضي عند محاولة فرستابن تجاوز هاميلتون.

وأدى الحادث إلى ثقب في أحد إطارات سيارة فرستابن وتسبب في النهاية في عطل في صندوق التروس ما اضطره للانسحاب من السباق في حين احتل هاميلتون (33 عاما) المركز الثالث.

 

الأحزاب الكبرى تصادر حقوق الأقليات بالعراق

منطق الربح يطغى على الحضور الإعلامي للمرشحين في لبنان

لبنان يستعد لجولة ثانية من تراخيص التنقيب عن النفط والغاز

تصرفات حزب الله تغذي العنف السياسي قبيل الانتخابات في لبنان

5 سنوات سجنا لمسؤول مصري سابق نشر معلومات تضر بالجيش

اجتماع الرباط يقرب وجهات النظر بين فرقاء ليبيا

محاكمة 'جهادية' فرنسية للمرة الثانية بالعراق

رياضيون يتسابقون إلى البرلمان في العراق


 
>>