First Published: 2018-04-14

ماغي بوغصن بشخصيات متعددة في قصة واحدة

 

الفنانة اللبنانية تظهر في رمضان المقبل في مسلسل 'جوليا' بجانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب ضمن قالب رومانسي كوميدي.

 

ميدل ايست أونلاين

علاقة بين طبيب نفسي ومريضة

بيروت - يعود النجم السوري قيس الشيخ نجيب في موسم رمضان القادم للدراما المشتركة مع النجمة اللبنانية ماغي بوغصن من خلال مسلسل جوليا.

المسلسل من كتابة مازن طه وإخراج ايلي ف.حبيب، وتدور أحداثه حول جوليا التي تعاني من اضطرابات نفسية، وتحاول أن تواجه مصاعب الحياة بمساعدة صديقها عاصي.

وينضم إلى بطولة المسلسل بجانب النجمين كل من وسام صباغ، سلطان ديب، نزيه يوسف، مي صايغ، مجدي مشموشي، تقلا شمعون، نوال كامل، جيسي عبدو، ليليا الأطرش، نبيل عساف وغيرهم، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي ف حبيب.

ويؤدي قيس الشيخ نجيب دور طبيب نفسي يحاول أن يساعد ماغي من الأزمات التي تمر بها، وهذا ليس التعاون الأول بين قيس وماغي بل سبق لهما وتعاملا من خلال مسلسل ياريت، وكانا ثنائياً ناجحاً.

وكانت الممثلة ماغي بوغصن قد أكدت أنها تلعب في مسلسل جوليا أجمل وأقوى أدوارها في الدراما اللبنانية حتى اليوم، نظراً لتعدد الشخصيات في هذا الدور، والمجهود الكبير الذي يحتاجه منها على مختلف الأصعدة.

وتجسد ماغي شخصية ممثلة تلعب أدواراً عديدة، وتعشق عملها الى درجة أنها تعيشه فعلياً، لذلك يضطر المحيطون بها الى أن يستعينوا بطبيب نفسي.

وشاركت بوغصن جمهورها صورة جمعتها بالمخرج إيلي.ف حبيب من كواليس تصوير مسلسل "جوليا"، والذي لا يعد العمل الأول الذي يجمع بين الثنائي وذلك بعد مسلسل "حبة كاراميل" الذي عرض في رمضان 2017.

وعلقت بو غصن على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام معبرة عن حبها للمخرج حبيب، قائلة "لما يكون التصوير ممتع.. وفيه حب وفرح وإلفة مع أحلى مخرج إيلي حبيب".

وأشارت ماغي الى انها تعتبر المشاركة في موسم رمضان الدرامي منافسة جميلة وليست حربا "فنحن لسنا بمعركة".

وتتابع ماغي تصوير "جوليا" يوميا حاليا وتشوّق متابعيها لمسلسلها بمشاركتهم العديد من الصور من وراء كواليس هذا العمل، على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول الممثلة تقلا شمعون عن دورها في المسلسل "سأطل في موسم رمضان المقبل في مسلسل جوليا والذي أؤدي فيه ولأول مرة دورا كوميديا إلى جانب ماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب، وأجسد فيه دور ديانا التي تعيش في حي شعبي وهي لا تزال تحافظ على شكلها الخارجي الجذاب. فتتعرض إلى مواقف طريفة جسدتها بطريقة عفوية على أمل أن يعجب دوري المشاهد".

 

حفتر يتعهد من بنغازي بمواصلة الحرب على الإرهاب

الضغوط تزداد على ماي بسبب الاتحاد الجمركي مع بروكسل

المغرب يقاوم تزويج القاصرات بكل ما أوتي من حزم

كرسنت بتروليوم الاماراتية تفوز بعقد تطوير حقول نفط عراقية

العبادي يستقطب الناخبين بمشروع عابر للطائفية والقومية

الكويت والفلبين على أعتاب أسوأ أزمة دبلوماسية

التوريث السياسي يعيق التغيير في لبنان

العبادي في أربيل للترويج لقائمته الانتخابية

رايتس ووتش تندد بالعقاب الجماعي لعائلات الجهاديين بالعراق

لبنان يشكك في النوايا الدولية بشأن عودة اللاجئين السوريين


 
>>