هيفاء وهبي تتاجر بالآثار في 'لعنة كارما'

المسلسل تعرض لعدة أزمات

بيروت - تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في مسلسل \"لعنة كارما\" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل في إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتتشبث الفنانة والممثلة اللبنانية بلعب دور الفتاة ساحرة الجمال والقادرة على الايقاع بالرجال في شباكها، وهو ما ظهر جليا في مسلسلات رمضانية قامت ببطولتها المطلقة.

ورغم تباين الاراء حول اداء الممثلة الصاعدة حديثا الى الدرما التلفزيونية المصرية فانها تتمكن في كل مرة من تحقيق نسب مشاهدة قياسية والظفر بنصيب الاسد من كعكة الاعلانات.

العمل بطولة أحمد صيام، ونبيل عيسى، وباسل الزارو، وعدد آخر من الفنانين، ومن كتابة عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين.

وتظهر هيفاء ضمن أحداث المسلسل ترأس عصابة \"احتيال\" وتتاجر في التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام في بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد، ويحاكمون على تلك الجريمة.

وعندما تتهم \"كارما\" في بعض القضايا، تتعرف على المحامي أحمد صيام، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكي يخلصها من التهم المنسوبة إليها، إلا أن البطلة الجميلة والمثيرة تتمكن من الايقاع به في شباكها، ثم تقرر الانتقام منه.

وانضم المطرب الشعبي محمود الليثي لأسرة مسلسل \"لعنة كارما\"، ويظهر خلال الأحداث في دور شقيق بطلة العمل (هيفاء وهبي).

وبدأ الليثي تصوير مشاهده في الديكور المخصص للعمل في الشيخ زايد والطريق الصحراوي.

وتسافر هيفاء إلى قبرص الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجية حيث تقضي نحو 10 أيام، وبعدها تتجه إلى لبنان لتصوير يوم واحد في بيروت، ثم تعود إلى القاهرة لاستكمال التصوير في الشيخ زايد.

وتحاول هيفاء تكثيف ساعات تصوير المسلسل نظرا لضيق الوقت، ولتتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني.

واضطرت الممثلة والمطربة اللبنانية العمل بمعدل 15 ساعة يوميا، ما بين الطريق الصحراوي وديكورات في مدينة الشيخ زايد، لتعويض تأخر بدء تصوير العمل.

وتعرض المسلسل لعدة أزمات، بدأت باعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن العمل، ثم اعتذار الفنان محمد رجب عن المشاركة في البطولة، الى جانب عدم الانتهاء من التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل.

ونفت الفنانة اللبنانية ما تردد بشأن خروج \"لعنة كارما\" من السباق الرمضاني المقبل، بعد الشائعات التي لحقت بمسلسلها مؤخرًا.

وحرصت هيفاء، على نشر صور لها داخل كواليس المسلسل في فيلا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، عبر صفحتها على موقع إنستغرام، معلقة:\"لعنة كارما.. رمضان 2018 إن شاء الله\".