First Published: 2018-04-16

تامر حسني يطير الى بيروت لاستكمال 'البدلة' قبل عيد الفطر

 

الفيلم يضع النجم المصري في دور ضابط شرطة يلاحق الحقيقة في قالب كوميدي، في عمل يجمع ثلة من النجوم.

 

ميدل ايست أونلاين

مقتبس من عمل أجنبي

القاهرة - يحط تامر حسني في العاصمة اللبنانية بيروت لوضع اللمسات الأخيرة

على فيلمه الاحدث "البدلة" استعدادا لعرضه في عيد الفطر.

و"البدلة" قصة تامر حسني سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلى.

ويجسد تامر حسني في فيلمه الجديد شخصية ضابط يحقق في ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات في قالب كوميدي.

ويشاركه البطولة الفنان أكرم حسني حيث تجمعهما مواقف طريفة كما يظهر عضو اتحاد الكرة مجدي عبد الغني والإعلامي أحمد شوبير بشخصياتهم الحقيقية في الفيلم.

وقال تامر حسني إن فيلم البدلة الذي يقوم ببطولته فكرته الشخصية، مضيفا "اتفرجت على فيلم أجنبي وعجبني في خط درامي معين، وقررت الاشتغال عليه بسبب كثرة الأفكار التي يمكن تدويرها وتغييرها دراميا".

وأضاف حسني في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، قائلا "باقي 10 أيام على الانتهاء من تصوير الفيلم، وقمت باختيار الفنان أكرم حسني لمشاركتي التمثيل في ذلك الفيلم".

وقال النجم ماجد المصري في تصريح لـ"صدى البلد"، أن فيلم "البدلة" من أقرب الأعمال المحببة إلى قلبه ومن الأعمال السينمائية المتميزة،لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية رجل مصري يعيش في إسبانيا طوال حياته، ويعود إلى القاهرة فجأة ويدخل في صراعات طويلة مع تامر حسني وأكرم حسني خلال أحداث العمل.

وقالت الفنانة امينة خليل "سعيدة خاصة أنني للمرة الأولى أظهر كوميدية".

وكشفت خليل في حوار مع مجلة لايف ستايل "إن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة فجميعنا نكون في حالة من السعادة والكوميديا، وكأننا أسرة واحدة هدفنا نجاح العمل".

وكانت الشركة المنتجة للفيلم كشفت مؤخرا عن البوستر الرسمي للعمل.

وفي الوقت الذي أثار فيه الملصق الدعائي حماسة جمهور حسني وتشويقهم إلّا أنّه خلق حالة من الغضب لدى محبي ومتابعي الممثل ماجد المصري الذين أخذوا يتساءلون عن مدى رضائه عن موقعه وترتيبه في هذا الإعلان.

وصدّر كل من حسني والنّجم أكرم حسني البوستر الرسمي، فظهرا وهما يرتديان بدلة رجال الشرطة أمّا المصري فأطلّ خلفهما وهو يحمل بندقية.

وأثارت موقع المصري غضب الكثيرين من محبيه ا باعتبار أنّ البوستر لم يفه حقّه كنجمٍ له تاريخٍ فني كبيرٍ مقارنةً بأكرم الذي دخل مجال التمثيل منذ سنواتٍ قليلة.

هذا وتصدّر أيضاً البوستر الترويجي كل من النّجمين أمينة خليل ومحمود البزاوي.

 

محاكمة 'جهادية' فرنسية للمرة الثانية بالعراق

رياضيون يتسابقون إلى البرلمان في العراق

مصر تنفي التضييق على امدادات الغذاء في سيناء

المغرب يتوقع محصولا جيدا من الحبوب في 2018

دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل

المكابرة تغرق الخطوط القطرية في المزيد من الخسائر

نظام الكتروني جديد لتقليل احتمالات تزوير نتائج انتخابات العراق

الدولة الإسلامية تهدد باستهداف الانتخابات العراقية


 
>>