آل باتشينو برفقة قاتل في "ذات مرة في هوليوود"

المخرج العالمي كوينتن ترانتينو يعد فيلما عن مقتل النجمة شارون تيت في الستينيات على يد المجرم الشهير تشارلز مانسون.


عملاقان في عمل واحد: تارانتينو وآل باتشينو


قصة مقتل الممثلة شارون تيت هزت المشاعر عام 1969


فيلم تلتقي فيه كل أسباب النجاح

عمان - أعلن المخرج العالمي كوينتن ترانتينو عن انضمام النجم الشهير آل باتشينو إلى فيلمه "ذات مرة في هوليوود" المتوقع خروجه إلى صالات السينما العام المقبل.
وتتناول أحداث الفيلم التي تجري في الستينيات مقتل الممثلة شارون تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي والتي كانت حاملا في شهرها الثامن حينما تعرضت لـ16 طعنة في عام 1969 على يد القاتل الشهير تشارلز مانسون وعائلته الذين ارتكبوا في تلك الفترة جرائم حركت مشاعر المجتمع الأميركي.
وتوفي مانسون بعد أن قضى أربعة عقود خلف القضبان، حيث بقي مشهوراً عقب سلسلة من جرائم القتل المروعة في صيف عام 1969.

آل باتشينو برفقة قاتل في "ذات مرة في هوليوود"
مارغوت روبي في دور النجمة المغدورة

وكانت شارون تيت قتلت في المنزل الذي كانت تقيم فيه مع زوجها، والذي كان مسافرا إلى لندن وقتها، وعبرت لأصدقائها قبل يوم من مقتلها، عن حزنها من عدم تواجد زوجها إلى جانبها، مع قرب موعد ولادة طفلهما الأول.
تؤدي الممثلة مارغوت روبي دور زوجة بولانسكي المغدورة، فيما يتألف فريق الفيلم من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وبيرت رينولدز وداميان لويس وإميل هيرش وداكوتا فانينغ.
ويعد الفيلم أول تعاون بين عراب السينما وترانتينو حيث يجسد شخصية مارفن شوارتز المنتج الأميركي الشهير، وهو مدير أعمال ليوناردو دي كابريو بأحداث الفيلم.

عملت على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وعشت داخل مقاطعة لوس أنجليس أغلب حياتي بما فيها خلال عام 1969 حينما كان لدي من العمر 7 أعوام، أنا متحمس للغاية لسرد هذه القصة

ومن المقرر طرح الفيلم فى التاسع من أغسطس/آب عام 2019، الذي يصادف مرور 50 عاما بالضبط على مقتل شارون تيت وأربعة من أصدقائها.
ويتوقع نقاد ومتابعون نجاحا كبيرا للفيلم لأكثر من سبب، منها أن تارانتينو يعتبر من أشهر وأنجح المخرجين المعاصرين، وفريق الممثلين أيضا من ألمع نجوم هوليوود، ولأن قصته تدور حول مقتل نجمة سينمائية في ظروف مثيرة وغامضة.
وعبر المخرج العالمي تارانتينو عن سعادته بانضمام آل باتشينو الحائز على جائزة أوسكار عن فيلمه "عطر امرأة" عام 1992، إلى طاقم "ذات مرة في هوليوود" واصفا إياه بالنجم الأكثر براعة في القرن العشرين.

آل باتشينو برفقة قاتل في "ذات مرة في هوليوود"
دي كابريو في فريق تارانتينو

وينتظر جمهور آل باتشينو فيلم "الايرلندي" المتوقع طرحه في بداية العام 2019 الذي يجتمع فيه مع عملاقين سينمائيين: المخرج الشهير مارتن سكورسيزي والنجم روبرت دي نيرو بعد عشر سنين على آخر عمل سينمائي لهما معا في "القتل المبرر".
تدور أحداث "الايرلندي" حول أحداث حقيقية مستندة على كتاب لتشارلز براندت بعنوان "سمعت أنك تطلي المنازل" الذي يحكي قصة قاتل محترف يدعى فرانك شيران الذي أخبر براندت في أثناء عمله على الكتاب بأنه قاتل.
وعن فيلمه الجديد قال تارانتينو في مارس/آذار الماضي "عملت على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وعشت داخل مقاطعة لوس أنجليس أغلب حياتي بما فيها خلال عام 1969 حينما كان لدي من العمر 7 أعوام، أنا متحمس للغاية لسرد هذه القصة".