أحمد السقا في السباق الرمضاني بـ'الجبل'

وفق التسريبات، قصة المسلسل مأخوذةٌ من ملفات المخابرات العامة حيث يناقش إحدى العمليات الكبيرة التي نفذها الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب.

القاهرة – يدخل الممثل المصري، أحمد السقا الموسم الرمضاني من بوبة مسلسل يحمل عنوان "الجبل"، من إخراج محمد سلامة.

وأعلن السقا عن تقديمه للمسلسل الجديد في شهر رمضان وهو بطولة مشتركة بينه وبين عمرو يوسف، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

وذكرت بعض التسريبات، أن قصة مسلسل " الجبل "، مأخوذةٌ من ملفات المخابرات العامة، حيث يناقش إحدى العمليات الكبيرة التي نفذها الجيش المصري، والتي تتعلق بحربه ضد الإرهاب.

ولفتت بعض المصادر، إلى أن المسلسل، سيتم تصويره في إسبانيا، وعدة دول عربية، حيث سيشارك السقا في بطولة المسلسل.

وبيّنت أن المسلسل خُصصت له ميزانية ضحمة وكبيرة، لم تشهدها المسلسلات المصرية من قبل.

ولفت الممثل المصري إلى أنّه سيتقاسم بطولة العمل الدرامي مع مواطنه عمرو يوسف، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل تتعلّق بالمشروع المنتظر.

وتحدث بطل مسلسل الاختيار أحمد السقا لجمهور معرض الشارقة الدولي للكتاب خلال جلسة حوارية بحضور مؤلف سيناريو مسلسل الاختيار هاني سرحان عن عدد من المشاهد التلفزيونية التي قام بأدائها مع أبطال المسلسل واعتبر تمثيله فيه تشريفا لسيرته الذاتية، لما في المسلسل من استعادة لذكريات فترة مهمة عاشتها مصر ولما له من أثر في تعزيز الروح الوطنية لدى الأجيال الجديدة.

المسلسل، سيتم تصويره في إسبانيا، وعدة دول عربية

وكانت آخر مشاركات السقا الرمضانية من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه البطولة أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وأحمد مالك، ولكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع منه، سواء على المستوى الجماهيري أو النقدي.

وانتهى أحمد السقا من تصوير فيلم "السرب" والمقرر عرضه في بداية 2024، وتشاركه البطولة كل من هند صبري، وقصي خولي، وشريف منير، وهو فيلم دراما حربي مصري من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو عبد الحليم.