أرماني يلون موضة ربيع وصيف 2019 بالفضي اللامع

مصمم الأزياء الإيطالي يعرض في أسبوع ميلانو للموضة مجموعة ملابس حريرية من ألوان الفضي والرمادي والأزرق الفاتح مع لمسات من الأزرق الغامق والوردي الزاهي.
ألوان تشبه المشاعر تشع خفة وسلاسة

ميلانو (إيطاليا) - بعدما أذهل نخبة عالم الموضة بعرض وحفل رائع الخميس عاد المصمم الإيطالي جورجيو أرماني الأحد وأضفى شكلا للألوان في مجموعة جديدة من التصميمات الحريرية باللون الفضي والألوان الفاتحة.
وقال أرماني للصحفيين في نهاية العرض "تشع مجموعة استثنائية من الألوان بالخفة والسلاسة. إنها رقيقة للغاية كلوحة ألوان تعطي الملابس شكلا".
لكن وبخلاف تصميماته السابقة، استفاد أرماني من ألوان الفضي والرمادي والأزرق الفاتح وغيرها من الألوان الفاتحة مع لمسات من الأزرق الغامق والوردي الزاهي لم تظهر كثيرا على الممشى.
وكتب أرماني يقول "تتحول المشاعر إلى ألوان والألوان إلى أشكال... تريد المرأة التي رسمتها أن تلفت النظر ولا تختبئ وترتدي كالرجال وتضع قلما في شعرها. إنها تريد أن تبدو مذهلة".
كان المصمم الإيطالي البالغ من العمر 84 عاما قد شارك بالفعل خلال أسبوع ميلانو للموضة الخميس بعرض إمبوريو أرماني الذي أقامه في مطار وانتهى بحفل للنجم روبي وليامز ووصفه الجميع بأنه حدث الأسبوع.
فقد حلقت دار أزياء إمبوريو أرماني عاليا بمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد أن عرضت الملابس الخفيفة الفضفاضة على مدرج مطار ليناتي في مدينة ميلانو.

وتعين على آلاف الضيوف أن يخضعوا لإجراءات الأمن في المطار قبل أن يصحبهم الموظفون إلى ممشى أسود براق بني على مدرج للإقلاع في أحد أهم العروض ضمن أسبوع ميلانو للموضة.
وأثناء العرض كانت الطائرات تهبط في الخلفية بل وتوقف بعضها قرب الممشى المؤقت المخصص لعرض الأزياء.
وأسعد وليامز الحضور بغناء بعض من أفضل أغانيه مثل أغنية "أحب حياتي" (آي لوف ماي لايف) وأهدى أغنية "طريقتي" (ماي واي) الشهيرة لفرانك سيناترا إلى جورجيو أرماني (84 عاما) مختتما الأغنية بقوله "لقد قمت بالأمر بطريقتك" قبل أن يدعوه للصعود على المسرح.
أما مجموعة إمبوريو التي سبقت الحفل فشملت مئات التصاميم للرجال والنساء وغلبت عليها السمات المميزة لتصاميم أرماني التي تجمع بين البساطة والتعقيد واستخدام أنواع متعددة من الأنسجة في التصميم الواحد فضلا عن الألوان الجريئة.
وينتهي أسبوع الموضة في ميلانو غدا الاثنين بعرض للمصمم الياباني أتوشي ناكاشيما. ومن المتوقع أن تقدم دار أزياء دولتشي آند جابانا عرضا في وقت لاحق الأحد.