أصالة تنتصر لامرأة الثور وعمرو دياب ينتصر للحوت

أنا بتخان

يبدو أن ألبومات هذا الصيف تهتم بالأبراج بصفة كبيرة، أو أن مقالات علماء الفلك و"الاسترولوجي/استرونومي" كانت الملهمة للكثير من الشعراء وكُتاب الأغاني. فبعد طرح ألبوم الهضبة عمرو دياب "معدي الناس" في 15 أغسطس/اّب الحالي، وقد أثارت أغنية "يا أجمل عيون" والتي ضمن كلماتها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت" ضجة كبيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين الفتيات فيما بينهن وبالطبع فتيات برج الحوت اللاتي يشعرن بسعادة بالغة ويتعالين على غيرهن من الأبراج.

لكن لا بأس، فقد انتصرت أصالة لبرجها بألبومها "مهتمة بالتفاصيل" والتي تعكس طبيعتها كأنثى برج الثور التي دوما تهتم بكل التفاصيل سواء تفاصيلها الشخصية أو تفاصيل من تحب، حتى أدق التفاصيل اليومية في العمل والمنزل.

ليست المرأة الأولى التي تغني فيها أصالة لمرأة برج الثور، ففي عام 2012 قدمت أغنية "شخصية عنيدة" ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم والتي تعكس بصورة واضحة شخصية امرأة برج الثورة العنيدة والصبورة لتحقيق أهدافها ومن ثَمّ النجاح العملي والأسري وهو ما يميزها عن غيرها من النساء.

وفي نفس يوم طرح ألبوم الهضبة "رسميا"، طرحت الفنانة أصالة نصرى أولى أغنيات ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" وتحمل عنوان "أنا بتخان" وكأنها أشعلت الحماسة مرة أخرى في قلوب النساء ونساء برج الثور بصفة خاصة اللاتي تقبل كل شيء وتتكيف معه إلا الخيانة.

في انتظار باقي أغنيات الألبوم الذي سيثير مواضيع جريئة وشائكة كعادة أصالة "برج الثور"، ولا بأس عزيزاتي ورفيقاتي في برج الثور فـ "مهتمة بالتفاصيل" يحمل العنوان المستتر لمرأة برج الثور المتألقة دوما (والغيورة أحيانا)، ولعل أقرب مثال هو إطلالة أصالة الأنيقة على غلاف الألبوم.