ألمع نجوم السينما يجتمعون في فيلم جديد على نتفليكس

نخبة من نجوم الصف الأول في هوليوود أمثال ميريل ستريب وليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت يشاركون في فيلم الكوميديا السوداء 'لا تنظر إلى الأعلى'.
موسيقيون بارزون مثل أريانا غراندي وكيد كودي ينضمون إلى فريق التمثيل
الفيلم سيعرض في نهاية عام 2021 أو أوائل 2022

لوس أنجليس - على غرار فيلم "اوشن 11" الذي جمع فيه المخرج ستيفن سودربيرغ نجوم الصف الأول في هوليوود، يحضر السينمائي آدم مكاي لعمل ضخم من إنتاج نتفليكس يشارك فيه نخبة من الممثلين الحائزين على الأوسكار ويحمل عنوان "دونت لوك أب" (لا تنظر إلى الأعلى).
 من الأسماء الكبيرة التي ستظهر في بطولة جماعية في الفيلم جينيفر لورانس وليوناردو دي كابريو وميريل ستريب وكيت بلانشيت وتيموثي تشالاميت وهيمش باتل وجونا هيل وروب مورغان وتومر سيسلي وماثيو بيري.
ولم تقتصر المشاركة فقط على نجوم التمثيل وإنما انضم أيضا الموسيقيون البارزون مثل أريانا غراندي وكيد كودي إلى فريق التمثيل.
وكان من المقرر أصلاً أن يصل الفيلم إلى شاشة نتفليكس في عام 2020 لكن انتشار فيروس كورونا والاغلاقات الكثيرة التي حدثت في عدة دول حالت دون حرية الحركة وتصوير مشاهد العمل الذي يدور في إطار الكوميديا السوداء.
ولم يتم الإعلان بعد عن موعد جديد لعرض العمل لكن من المتوقع أنه قد لا يكون قبل عام نهاية عام 2021، أو أوائل عام 2022، اعتمادًا على مدى سلاسة عمليات الإنتاج.

يروي الفيلم قصة اثنين من علماء الفلك يكتشفان أن كويكبا في طريقه لتدمير الأرض خلال ستة أشهر وتقع على عاتقهما مسؤولية الذهاب في جولة إعلامية كبيرة لتحذير البشرية والتي تتضمن على الأرجح العديد من الحوادث المرحة والمقابلات المحرجة.
يقول مكاي الذي كتب أيضا قصة الفيلم "أنا سعيد للغاية بصنع هذا الفيلم مع نجوم كبار وحقيقة أن نتفليكس ترى هذا الفيلم ككوميديا عالمية تضع سقفًا عاليًا بالنسبة لي ولفريقي بطريقة مثيرة ومحفزة ".
وأضاف المخرج الذي سبق وأن قدم  "فايس" و"ذا بيج شورت" الفيلمين اللذين حققا نجاحا كبيرا "أنه لا يطيق الانتظار حتى بدء العمل على المشروع القادم".
ومن المتوقع أن يتولى ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورنس دور عالمي الفلك اللذين يكافحان من أجل مستقبل البشرية.