"أوبريت" يحمل قيما فنية مشتركة ومشاعر البهجة

جاليري كليج بالشيخ زايد يستضيف معرض "أوبريت" الذي يجمع بين الفنانتين جيهان سعودي ورغدة المهندس.
جيهان سعودي تتميز بشخصياتها المرحة وأسلوبها الدرامي والإنطباع التعبيري 
أداء مسرحي في عناصر العمل الفني 

القاهرة ـ يفتتح جاليري كليج بالشيخ زايد معرض "أوبريت" الذي يجمع بين الفنانتين جيهان سعودي ورغدة المهندس وذلك في السابعة من مساء الخميس 3 يونيو/حزيران الجاري.
تتميز أعمال الفنانة رغدة المهندس بالتلقائية في وضع اللمسات الأولى على المسطح الأبيض لتندمج بعدها روحها بالماء والألوان وحركة الفرشاة بخفة كأنها فراشة تطير وتحط بشفافية اللون وترقص فوق عالمها الخاص لتظهر بعد قليل الحوريات والموسيقى والعزف بالألوان وتندمج أكثر فتظهر إنفعال الفراشة تارة تحمل شفافية روحها، وتاره تضع عبء الحياة وتعبها بأماكن معتمة مظللة بعبارات صارخة، ألوانها مبهجة ومرحة  ليظهر التكوين النهائي وقد مزجت مشاعرها بالفكرة والتصميم النهائي ليأخذك لعالمها الخاص المميز وقد تمكنت من أدواتها وخامتها الاكريليك.
وتعرض رغدة المهندس ٢٣ قطعة فنية في معزوفة منفردة بمعرضها المشترك "أوبريت" والذي يحمل قيما فنية مشتركة ومشاعر البهجة في تناغم وتجانس.

أما الفنانة جيهان سعودي فتتميز بشخصياتها المرحة وأسلوبها الدرامي والإنطباع التعبيري والأداء المسرحي في عناصر العمل الفني حيث تنغمس في قصة تحمل التفاؤل والمرح والسخرية ومزيج من المشاعر الإنسانية.
عنوان المعرض: جاليري كليج (فيلا 118 بحي الدبلوماسيين - الشيخ زايد – محافظة الجيزة)