'اكتشف ظفار' حملة تستعرض جمال الطبيعة الفريد في المنطقة

بوابة زوار عُمان تطلق حملة ترويجية تزامنًا مع موسم خريف ظفار المذهل، حيث تتحول المنطقة إلى وجهة سياحية رئيسية للمسافرين.

ظفار (سلطنة عمان) - في مسعى لتعزيز السياحة في محافظة ظفار الجميلة، قامت بوابة زوار عُمان وبيت العطلات للسفر والسياحة بإطلاق حملة ترويجية مثيرة بعنوان "اكتشف ظفار"، تأتي هذه الحملة في وقت مناسب تزامنًا مع موسم خريف ظفار المذهل، حيث تتحول المنطقة إلى وجهة سياحية رئيسية للمسافرين.

تهدف الحملة إلى استعراض جمال الطبيعة الفريدة في ظفار، واكتشاف الثقافة الغنية والتاريخ العريق للمحافظة.

وتقدم الحملة مجموعة واسعة من العروض المغرية والتجارب المميزة التي تجذب السياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم.

ونجحت زوار عُمان بتميز قنواتها في التواصل الاجتماعي وأدوات التسويق الإلكتروني، في نشر محتواها إلى العالم الخارجي، وذلك ليس مقتصرًا على السياحة الداخلية فحسب، إذ من خلال شراكتها مع بيت العطلات العلامة العمانية المتميزة في تقديم برامج سياحية شاملة لجميع زوار المحافظة، ستلعب دورًا كبيرًا في الترويج لموسم الخريف، هذه الشراكة ستمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة سياحية فريدة سواء كانوا من داخل سلطنة عمان أو من خارجها.

وتشمل العروض السياحية في هذه الحملة جولات استكشافية في المواقع السياحية الشهيرة في ظفار، بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيم رحلات سفاري في الصحراء ورحلات الغوص لاستكشاف جمال الشواطئ والشعاب المرجانية الرائعة.

وتتيح هذه الحملة فرصة للزوار للاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها، بما في ذلك التعرف على الثقافة المحلية والتجارب الجميلة في المطاعم والأسواق التقليدية، كما تقدم الحملة عروضًا خاصة للإقامة في فنادق ذات مستوى عالٍ، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالضيافة العمانية الفاخرة..

ظفار
مجموعة واسعة من العروض المغرية

وأكد علي العاصمي الرئيس التنفيذي لبيت العطلات، حول مبادرة "اكتشف ظفار"، نحن في بيت العطلات، بالتعاون مع بوابة زوار عمان، نعلن باعتزازنا عن إطلاق مبادرتنا الجديدة بعنوان "اكتشف ظفار". تأتي هذه المبادرة كتعبير عن التزامنا العميق بتعزيز السياحة في محافظة ظفار وإبراز جمالها الفريد وتراثها الثقافي.

وأضاف "نحن على يقين من أن موسم الخريف في ظفار هو فرصة رائعة للاستمتاع بتجارب سياحية لا تُنسى، ونحن نرغب في أن يكون لدينا دورا فعّالا في جذب الزوار من جميع أنحاء العالم لاكتشاف هذه المنطقة الساحرة".

وتابع "تعتبر شراكتنا مع بوابة زوار عُمان أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح هذه المبادرة، من خلال قنوات التواصل الاجتماعي وأدوات التسويق الإلكتروني التي يتمتعون بها، نحن واثقون من أننا سنتمكن من نقل رسالتنا ومحتوانا بشكل فعال إلى الجمهور العالمي، ونساهم في تعزيز وجاذبية ظفار كوجهة سياحية رائعة".