الأبطال الخارقون يخترقون عالم البودكاست عبر سبوتيفاي

المنصة السويدية العملاقة تبرم عقدا مع 'دي سي كوميكس' وشخصياتها من أمثال باتمان وسوبرمان ووندر وومان لمدونات رقمية صوتية وتوقع ايضا مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

لوس انجليس (كاليفورنيا) - أبرمت سبوتيفاي عقدا لمدونات رقمية صوتية (بودكاست) مع "دي سي كوميكس" وشخصياتها من أمثال باتمان وسوبرمان ووندر وومان، في إطار حلقات تبث عبر منصة البث التدفقي الكبيرة هذه.

ووقعت المنصة السويدية العملاقة أيضا عقدا مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي أصبحت مناضلة لتصحيح الأخطاء القضائية، في إطار بودكاست متخصص في الجرائم.

ويمتد العقد مع "وارنر ميديا" مالكة "دي سي كوميكس" على سنوات عدة ويشمل "بودكسات بسيناريوهات أصلية مروية" تستند "إلى الشخصيات الشهيرة في عالم دي سي كوميكس الواسع".

ولم توضح "سبوتيفاي" الشخصيات التي ستجسد أو قيمة العقد الذي يضم "بودكاست جديدة كوميدية ودرامية" تستند إلى كاتالوغ أفلام "وارنر براذيرز".

وأتت الصفقة في وقت تعزز فيها سبوتيفاي مضامين من المدونات الصوتية الرقمية.

سبوتيفاي
'بودكسات بسيناريوهات أصلية مروية'

وقد أبرمت "سبوتيفاي" الأربعاء عقدا حصريا مع كيم كارداشيان يشمل قضية كيفن كيث المحكوم عليه في سلسلة جرائم قتل فيما هو يستمر بالدفع ببراءته لمقتل ثلاثة أشخاص العام 1994 من بينهم طفل في الرابعة على ما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".

وخفضت عقوبة الإعدام الصادرة في حق كيث إلى السجن مدى الحياة العام 2010 بسبب عدم وجود أجوبة على أسئلة في قضيته.

ويرى عشرات القضاة والسابقين والمحامين والمدعين العامين أنه قد يكون ضحية خطأ قضائي.

وأكدت "سبوتيفاي" الصفقة مع كيم كارداشيان لكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى.

وكانت "سبوتيفاي" اشترت مطلع العام 2019 شركة "غيمليت ستوديوز" التي تعنى بالبوداكست بسعر 230 مليون دولار.

وفي شباط/فبراير، اشترت أيضا استوديو "ذي رينغر" للانتاج الرياضي والترفيهي بسعر تراوح بين 141 مليونا و195 مليونا.