الأولى عالميا سابقا كليسترز تعود عن الاعتزال من بوابة دبي

البلجيكية كيم كليسترز الغائبة منذ سبعة أعوام تشارك في بطولة دبي، لكن القرعة أوقعتها في مواجهة منافسة صعبة في الدور الأول ضد المصنفة السادسة الهولندية كيكي بيرتنز.
ست من أول عشر مصنفات على مستوى العالم ضمن بطولة دبي

دبي - ستعود المصنفة الأولى عالميا سابقا البلجيكية كيم كليسترز إلى ملاعب تنس المحترفات لأول مرة منذ سبعة أعوام عندما تشارك في بطولة دبي الإثنين المقبل لكن القرعة أوقعتها في مواجهة منافسة صعبة في الدور الأول.

وشاركت كليسترز (36 عاما) الفائزة بأربعة ألقاب كبيرة للمرة الأخيرة في بطولة أمريكا المفتوحة في 2012 وفي دبي ستواجه المصنفة السادسة الهولندية كيكي بيرتنز بعد حصولها على بطاقة للاشتراك المباشر في البطولة.

ونقل موقع اتحاد اللاعبات المحترفات على الانترنت عن كليسترز قولها "أنا متحمسة فعلا للعودة إلى البطولات. أتوق كثيرا للعودة إلى اللعبة التي أحبها واللعب أمام الجماهير من جديد. الدعم والتشجيع الذي تلقيته منذ الإعلان عن العودة كان هائلا."

وأعلنت كليسترز في العام الماضي عن عودتها للملاعب من جديد لكن إصابة في المرفق اضطرتها لعدم الظهور في بطولة أستراليا المفتوحة في الشهر الماضي.

وستكون هذه ثاني عودة لكليسترز للملاعب بعد الاعتزال في 2007 لانجاب أول أطفالها الثلاثة. لكنها عادت بعد 24 شهرا لتحرز ثلاثة من ألقابها الأربعة الكبيرة وتعود لصدارة قائمة التصنيف العالمية في 2011.

وقالت إن عودتها المقبلة نابعة من الرغبة في اللعب من جديد فقط.

وقالت عن ذلك "حبي للرياضة لا يزال موجودا بالتأكيد. لا أشعر أنني بحاجة لإثبات أي شيء لكني أريد تحدي نفسي وأود أن أكون قوية من جديد."

وتنافس في بطولة دبي ست من أول عشر مصنفات على مستوى العالم.