الإصابة تحرم 'الأسود الثلاثة' من بلا وان بيساكا في تصفيات كأس أوروبا

الظهير الأيمن للمنتخب الانكليزي يغيب عن تشكيلة المواجهات القارية بسبب إصابة في الظهر.


المنتخب الانكليزي يستضيف المنتخب البلغاري في السابع من أيلول ومنتخب كوسوفو في العاشر منه


وان-بيساكا انضم هذا الصيف الى يونايتد قادما من كريستال بالاس

لندن - أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء استبعاد الظهير الأيمن آرون وان-بيساكا عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه بلغاريا وكوسوفو ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 في الأيام المقبلة، بسبب إصابة في الظهر.

وكان المدرب غاريث ساوثغايت قد استدعى ابن الـ21 عامًا للمرة الأولى الى تشكيلة "الأسود الثلاثة"، بعدما قدم مستوى لافتا في المباريات الأربع الأولى التي خاضها مع فريقه مانشستر يونايتد في بداية الدوري الممتاز.

وانضم وان-بيساكا هذا الصيف الى يونايتد قادمًا من كريستال بالاس، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني (60 مليون دولار).

وجاء في بيان الاتحاد "آرون وان-بيساكا انسحب من تشكيلة انكلترا. عاد الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد الى فريقه بسبب إصابة في ظهره".

وأشار الاتحاد الى أنه في ظل تواجد الظهيرين ترنت ألكسندر-أرنولد (ليفربول) وكيران تريبيير (أتلتيكو مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر سابقا)، "لن يتم استدعاء أي بديل" لتعويض غياب وان-بيساكا.
 

ويخوض المنتخب الإنكليزي مباراتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020، وذلك باستضافة المنتخب البلغاري في السابع من أيلول/سبتمبر، ومنتخب كوسوفو في العاشر منه، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

واستهل المنتخب المتوج بطلا للعالم عام 1966، مشواره في التصفيات القارية بفوزين عريضين على كل من الجمهورية التشيكية (5-صفر) ومونتينيغرو (5-1)، ما منحه صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بفارق الأهداف عن تشيكيا.