التعادل يحرم الشباب السعودي من نقطتين ثمينتين

صاحب الارض يتقدم بواسطة الغامبي أبوبكر تراوالي، وضيفه التعادل يرد على نهاية الشوط الأول عن طريق إبراهيم محنشي.

الرياض - أهدر الشباب نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه الاتفاق 1-1 الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الشباب بواسطة الغامبي أبوبكر تراوالي (23)، وأدرك الاتفاق التعادل مع نهاية الشوط الأول عن طريق إبراهيم محنشي (45+3).

ورفع الاتفاق رصيده إلى 29 في المركز التاسع، والشباب إلى 44 نقطة في المركز الثالث.

وضغط الاتفاق بقوة منذ البداية، وتصدى حارس المرمى الدولي التونسي فاروق بن مصطفى لكرة قوية لمحمد الكويكبي ارتدت إلى الأرجنتيني كريستيان خوانكا الذي سددها بقوة ارتطمت بالقائم إلى خارج الملعب (8).

ولاحت فرصة للشباب اثر تسديدة قوية للبرازيلي سيبا أبعدها حارس المرمى الدولي الجزائري رايس مبولحي إلى ركنية (21) قبل أن يمنحه تراوالي التقدم عندما كسر التسلل وراوغ مبولحي وتابعها داخل المرمى (23).

وتلقى الاتفاق ضربة موجعة في الدقيقة 25 بإصابة حارس مرماه الدولي الجزائري رايس مبولحي حيث نقل إلى المستشفى.

وانقذ الحارس البديل عبدالله الصالح مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة حسن معاذ (44).

ونجح الاتفاق في ادراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بكرة ساقطة لخوانكا ارتدت من العارضة لمحنشي الذي أعادها داخل المرمى الخالي.

وبادر الشباب إلى الهجوم في الشوط الثاني وكاد يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة للدولي المغربي مبارك بوصوفة مرت بمحاذاة القائم (60)، وأخرى لسيبا أمسكها الصالح على دفعتين (66)، قبل أن ينقذ مرماه من هدف ثان لتراوالي (74).

وواصل الصالح تألقه وتصدى لكرة بوصوفه قبل أن يشتتها الدفاع (80). وكاد الاتفاق يخطف هدف الفوز خلافا لمجريات اللعب لولا تدخل الدفاع لابعاد كرة خوانكا (85)، ولعب عبدالله الحمدان كرة مقصية لكن عبدالله الصالح حولها ببراعة لركنية (89).

واستعاد الرائد نغمة الانتصارات بعد 8 مراحل، وتغلب على الباطن بهدف للمغربي احمد حمودان (41) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع الرائد رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي الباطن عند رصيده السابق 22 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.