الدمام تستضيف معرضا ثلاثيا بحرينيا

جمعية الثقافة والفنون في الدمام تسضيف المعرض الثلاثي "آرت سين" للفنانات البحرينيات سارا العرادي ومريم السندي ونوف الرفاعي.


الأعمال تترواح بين الواقعية المعاصرة والتجريدية في استخدام اللون والخط


تنقل سلس بين أعمال تتسم بالجمال، والموضوعية المتعلقة بأفكار الفنانات والرسالة التي تنقلها هذه الأعمال

الدمام (السعودية) ـ تستضيف جمعية الثقافة والفنون في الدمام، الخميس المقبل 20 يونيو/حزيران 2019، المعرض الثلاثي "آرت سين" للفنانات البحرينيات سارا العرادي، مريم السندي ونوف الرفاعي بقاعة عبدالله الشيخ للفنون، ويستمر المعرض خمسة أيام.
المعرض يعرض ٣ تجارب فنية مختلفة في بادرة فنية متميزة متنقلة، بدأت بالمعرض الأول في البحرين واللذي قامت بافتتاحه الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، بحضور نخبة من الضيوف من المملكة العربية السعودية والكويت ودول الخليج والسفراء المقيمين بالبحرين إلى جانب عدد من الفنانين و المدعوين.

الفنانات : سارا العرادي، مريم السندي ونوف الرفاعي يقدمن تجارب فنية قوية تتراوح بين الأعمال الواقعية المعاصرة والتجريدية في استخدام اللون والخط، إلى جانب الأعمال التركيبية والتي تمكن مشاهدي وزوار هذه التجربة الفنية بالتنقل السلس بين أعمال تتسم بالجمال، والموضوعية المتعلقة بأفكار الفنانات والرسالة التي تنقلها هذه الأعمال.