السويسري مارياني بألوان شباب الأهلي الاماراتي

بطل كأس الامارات ووصيف الدوري يتعاقد مع لاعب الوسط السويسري في الصفقة الاولى للنادي استعدادا للموسم القادم.


الاجنبي الثالث في صفوف بطل كأسي الامارات والرابطة

دبي - تعاقد شباب الاهلي بطل كأس الامارات لكرة القدم ووصيف الدوري الاربعاء مع لاعب الوسط السويسري دافيدي مارياني قادما من ليفسكي صوفيا البلغاري.

ورحب شباب الاهلي عبر حسابه في "تويتر" بلاعبه الجديد دون ذكر قيمة الصفقة ومدتها.

وسيكون مارياني (28 عاما) الصفقة الاولى لشباب الاهلي استعدادا للموسم 2019-2020 بعدما كان استغنى عن الاكوادوري خايمي ايوفي والارجنتيني ايمليانو فيكيو المنتقل الى الاتحاد السعودي.

واصبح مارياني الاجنبي الثالث في صفوف بطل كأسي الامارات والرابطة بعد المولدوفي لوفانور هنريكي والارجنتيني ماورو دياز اللذين تم تجديد الثقة بهما.

وقال مارياني بعد توقيع العقد"لم اتردد في قبول العرض نظرا للسمعة الجيدة التي يتمتع بها النادي صاحب البطولات والالقاب، واتطلع لخوض تجربة مميزة ملأى بالنجاحات والتتويجات".

من جهته، اكد الارجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب شباب الاهلي ثقته "بقدرة مارياني على تحقيق الاضافة الفنية المطلوبة، وسنضع له برنامج اعداد خاص للحاقه المتأخر بمعسكر الفريق (المقام حاليا في سلوفاكيا)".

وسبق لمارياني ان لعب لزيوريخ السويسري في 2012 وفاز معه بلقب الكأس في 2014، قبل ان يعيره الى شافهاوزن الذي بقي معه حتى 2016 ، انتقل بعدها الى لوغانو حتى 2018، وخاض اول تجربة خارجية مع ليفسكي صوفيا البلغاري في الموسم الماضي ولعب في صفوفه 38 مباراة وسجل 15 هدفا.