الشارقة يحسم قمته مع الوحدة وبني ياس يتصدر

حامل اللقب يحول تخلفه بهدف على ارضه امام 'العنابي'، ويرتقي للمركز الثاني بفارق الاهداف خلف بني ياس الفائز على مضيفه الفجيرة.

دبي - حسم الشارقة حامل اللقب قمته مع ضيفه الوحدة بفوزه 2-1 الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم، التي شهدت اعتلاء بني ياس الفائز على مضيفه الفجيرة 3-1 الصدارة.

وفي المباراة الأولى، افتتح الوحدة التسجيل بعدما مرر طحنون الزعابي كرة خلف المدافعين إلى السلوفيني تيم ماتافيز الذي انفرد وسدد في شباك الحارس عادل الحوسني (29).

وأهدر المدافع فارس جمعة فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما اصطدمت رأسيته بقائم مرمى الشارقة (54).

وعادل البرازيلي ويلتون سواريس الكفة لأصحاب الأرض بعدما تابع عرضية خالد الظنحاني في شباك حارس مرمى الوصل راشد علي (69)، ثم سجل المدافع شاهين عبدالرحمن هدف الفوز برأسية رائعة إثر ركنية (89).

ورفع الشارقة رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن بني ياس، في حين توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط.

وتابع بني ياس عروضه القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على الوصل 4-1 بتخطيه مضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف للأرجنتيني نيكولاس خيمينيس (52) والبرازيلي جواو بيدرو (55 و72)، في مقابل هدف للسويدي نيكولاس صامويل (14 من ركلة جزاء).

وبقي الفجيرة من دون رصيد بعد تعرضه لخسارته الثانية.

واستعاد الوصل عافيته في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد سالم ربيع، الذي حل بديلاً للروماني لورينت ريجيكامب المقال من منصبه بفوزه على مضيفه حال بأربعة أهداف سجلها فابيو دي ليما (10) والبرازيليان رونالدو مينديس (55) وهوغلو نيريس (86 و88)، في مقابل هدفين لعبدالله الصيعيري (37 من ركلة جزاء) وسعيد جاسم (68).

ويلعب الجمعة في ختام المرحلة، شباب الاهلي مع العين، وعجمان مع الاتحاد كلباء، وخورفكان مع النصر، والجزيرة مع الظفرة.