الشباب يسقط الوحدة ويستقر في المركز الثالث لبطولة السعودية

لاعب الوسط البرازيلي لويز أنطونيو يحسم اللقاء في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ويقود ناديه لوضع حد لنتائجه المخيبة في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.


الشباب يرفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الأهلي


الاتحاد يفلت من الخسارة أمام مضيفه الرائد بتعادل بهدف لهدف

الرياض - انتزع الشباب المركز الثالث بفوزه الثمين على ضيفه الوحدة 1-صفر الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدين الشباب بفوزه إلى لاعب وسطه البرازيلي لويز أنطونيو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وحقق الشباب فوزه رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 27 إثر طرد مهاجمه البرازيلي سيباستياو دي فريتاس.

وضرب الشباب عصفورين بحجر واحد حيث وضع حدا لنتائجه المخيبة في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز (تعادلان وخسارة) واستغل خسارة الأهلي أمام مضيفه النصر 1-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة لنتزع منه المركز الثالث.

ورفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الأهلي الذي تراجع إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 31 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وكد خالد المعجل مدير فريق الشباب أن النادي أنهى علاقته بالمهاجم ناصر الشمراني والمدافع صالح القميزي، بعد أن توصل الجهاز الفني إلى قناعة تامة بعدم جدوى استمرارهما في الفترة المقبلة، موضحا أنه تم التوصل مع اللاعبين إلى اتفاق لفك الارتباط معهما بالتراضي بصفة رسمية.

وكان الشمراني (25 عاما) انتقل للشباب عام 2008 قادما من الوحدة ولعب في صفوفه ستة مواسم سجل خلالها 78 هدفا قبل أن ينتقل للهلال عام 2014 ومن ثم العودة للشباب مطلع الموسم الماضي الذي سجل خلاله 7 أهداف قبل أن يسجل هذا الموسم 5 أهداف فقط.

أما القميزي (27 عاما) فبدأ مشواره مع الشباب وتمت إعارته للاتحاد في حزيران/يونيو 2014 لمدة موسم قبل أن يعود ويشارك في مباريات محدودة.

وفي مباراة ثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، أنقذ البديل عبد الرحمن الغامدي فريقه الاتحاد من الخسارة أمام مضيفه الرائد بتسجيله هدف التعادل في الوقت بدل لاضائع.

وبكر الرائد بالتسجيل عبر عبدالله المقرن في الدقيقة السابعة، وأدرك الغامدي التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل لاضائع.

ورفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة وانفرد بالمركز العاشر، فما رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر قبل الأخير.