العالم المليء بالغرائب يعود في 'جومانجي 3'

النجم دوين جونسون يتولى بطولة النسخة الثالثة من سلسلة الخيال العلمي عن لعبة خطيرة تأخذ أصحابها إلى التحدي والمغامرة ليتمكنوا من الخروج منها.
الفيلم يخلد شخصية آلان باريش التي جسدها روبن ويليامز عام 1995
النجم كيفين هارت يتولى البطولة بجانب ذا روك

لوس أنجليس - يستعد النجم العالمي دوين جونسون المعروف بـ"ذا روك" لتصوير النسخة الثالثة من فيلم الخيال العلمي "جومانجي" الذي لاقى في جزءيه الأول والثاني نجاحا كبيرا ومبيعات عالية في شباك التذاكر.
وتعد سلسلة "جومانجي" من أبرز أفلام هوليوود للخيال العلمي وتدور حول لعبة غامضة تسمى جومانجي وهي عبارة عن لوح مسحور يفتح بوابة سحرية على عالم الغابات الأسطورية، وعلى اللاعبين الاستمرار حتى النهاية للخروج من اللعبة.
 وأعلن "ذا روك" الذي يعتبر واحدا من أعلى الممثلين أجرا في هوليوود وثاني ممثل بحسب مجلة فوربس خلف الممثل مارك والبيرغ، عبر حسابه على انستغرام عن الجزء الثالث من الفيلم مبديا سعادته في المشاركة الجديدة في فيلم تولى بطولة أول نسخة منه نجم الكوميديا الراحل روبن ويليامز عام 1995.

جومانجي 2
فريق الجزء الثاني

وسيتولى المخرج داني ديفيتو قيادة فريق الفيلم الجديد مع ذا روك والنجم الشهير كيفين هارت الذي شارك في الجزء السابق من جومانجي.
وكان الجزء الاول من الفيلم لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه كما حقق أكثر من 260 مليون دولار عالميا.
وتستكمل النسخة الجديدة أحداث الجزء الثاني الذي أعاد صياغة القصة الأصلية للفيلم.
وكانت قصة الجزء الاول من "جومانجي" تدور حول مغامرة مثيرة يعيشها طفلان بعد اكتشافهما للعبة قديمة، ويلتقيان خلالها بشخص غريب أدى دوره روبن ويليامز.

وفي النسخة الثانية التي أخرجها جيك كاسدين وصدرت العام 2017 تبتلع لعبة فيديو 4 طلاب من مدرسة وتنقلهم في الأدغال الوعرة (جومانجي)، حيث يجدون أنفسهم في أجساد أقرانهم باللعبة بهدف الوصول إلى المرحلة النهائية منها وهم على قيد الحياة واستعادة شخصياتهم الأصلية.
ومن المتوقع أن تقوم الممثلة البريطانية ذات الشعر الأحمر كارين غيلان بالبطولة النسائية في الفيلم بدور فتاة تدعى مارثا تلتقي في الادغال بدوين جونسون الذي سيؤدي نفس الشخصية التي أداها في الجزء الثاني، وجسدها روبن ويليامز والتي عرفت بـ"الان باريش".
ومن المنتظر أن يخرج الجزء الثالث من "جومانجي" إلى دور العرض السينمائية في ديسمبر/كانون الأول 2019.