العين يحاصر الشارقة في الصدارة الإماراتية بانتصار صريح على الوصل

الضيف يهز شباك صاحب الأرض بثلاثية تداول عليها المهاجم البرازيلي ويلتون وبندر الأحبابي والتوغولي لابا كودجو، والياباني تشوكاسا شيوتاني يذلل الفارق.

دبي - فاز العين على مضيفه الوصل الخميس بـ3 أهداف مقابل هدف في المرحلة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت فوز الشارقة على اتحاد كلباء وعجمان على ضيفه النصر بذات النتيجة وتعادل بني ياس مع الظفرة بهدف لهدف.

وتقدم الوصل في الدقيقة 14 عن طريق مهاجمه البرازيلي ويلتون سواريز لكن الياباني تشوكاسا شيوتاني سجل هدف التعادل للعين في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 60 سجل بندر الأحبابي الهدف الثاني للعين قبل أن يقدم تمريرة رائعة للتوغولي لابا كودجو ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ورفع العين رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الشارقة المتصدر مواصلا مطاردته، فيما تجمد رصيد الوصل عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية فاز الشارقة حامل اللقب على مضيفه اتحاد كلباء ب3 اهداف لهدف.

ورفع الشارقة رصيده إلى ست نقاط ليتصدر ترتيب المسابقة فيما لم يحقق اتحاد كلباء أي نقطة ليبقى في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).
وتقدم الشارقة في الدقيقة 17 عن طريق ريكاردو جوميز، قبل أن يسجل التوجولي بينيل ملابا هدف التعادل لاتحاد كلباء في الدقيقة 30.
وفي الدقيقة 41 سجل إيجور كورنادو الهدف الثاني للشارقة، ثم أضاف عبد لله غانم جمعة الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وفي لقاء آخر تعادل بني ياس مع مضيفه الظفرة 1-1 وتقدم الظفرة في الدقيقة 36 عن طريق جواو بيدرو، قبل أن يتعادل لويزأنطونيو لبني ياس في الدقيقة 60.

ورفع بني ياس رصيده إلى نقطتين في المركز السادس، فيما حصد الظفرة أول نقطة له في المسابقة ليحتل المركز العاشر.

وفي المباراة الأخيرة الخميس فاز عجمان على النصر بـ3-1.

وتقدم النصر في الدقيقة 23 عن طريق براندلي كيواس، قبل أن يتعادل عجمانعن طريق ويليام أوسو في الدقيقة 26.
وفي الدقيقة 71 سجل حسين عبد الرحمن الهدف الثاني لعجمان، ثم أضاف فاندر فييرا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
ورفع عجمان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة في المركز التاسع.