العين ينجح في الدفاع عن صدارته بتعادل مع الوحدة

صاحب الارض يتقدم بهدف المغربي سفيان رحيمي اثر تمريرة من التوغولي لابا كودجو لكن الدولي السوري عمر خربين يعدل بعدما حصل على ركلة جزاء.

دبي - حافظ العين على صدارته رغم تعادله مع منافسه التقليدي الوحدة 1-1 الاربعاء في ختام المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع العين رصيده الى 14 نقطة بفارق نقطة عن الجزيرة مقابل 8 نقاط للوحدة الذي حقق التعادل الخامس على التوالي وابقى على سجله خاليا من الهزائم في كافة المسابقات المحلية والقارية للمباراة 15 على التوالي.

وشهدت المباراة التي يطلق عليها "كلاسيكو الامارات" اثارة كبيرة في الشوط الثاني بعد شوط اول سلبي، حيث كان العين في طريقه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي على ضيفه عندما تقدم بهدف المغربي سفيان رحيمي اثر تمريرة من التوغولي لابا كودجو (65).

لكن الدولي السوري عمر خربين ادرك التعادل للوحدة بعدما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلته من المدافع العاجي كوامي كواديو سددها بنفسها بنجاح (90+7).

وحرم عجمان الذي يحقق افضل بداية في تاريخه، ضيفه الشارقة من الصعود الى الصدارة بتحقيق فوزه الاول عليه منذ ايار/مايو 2012 (3-صفر) بعدما تخطاه بهدف التونسي فراس بالعربي في الدقيقة 72.

وتجمد رصيد الشارقة عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثالث مقابل 11 لعجمان الذي تقدم للمركز الرابع.

وحول النصر تأخره امام ضيفه بني ياس بهدفي السويدي اسحاق كيسي (55) والصربي ساشا ايفكوفيتش (65) الى تعادل مثير بهدفي البرتغالي انطونيو كارفاليو (84 من ركلة جزاء) والاماراتي من اصل ارجنتيني سيباستيان تاليابوي(90+7).

ورفع النصر الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 بعد طرد مدافعه البرازيلي غلوبر ليما، رصيده الى 10 نقاط مقابل 5 لبني ياس.

وفاز خورفكان على ضيفه الامارات الاخير بهدفي البرازيليين رافائيل دوباولا (37) وباولو ليما(89) مقابل هدف لفراس الخصيبي (28).