القادسية يواصل عروضه ونتائجه القوية في الدوري السعودي

فريق 'فارس الشرقية' يتابع انتفاضته الرائعة ويرتقي للمركز العاشر بعد تغلبه على مضيفه أحد بثلاثية.

الرياض - واصل القادسية عروضه القوية ونتائجه الايجابية بتغلبه على مضيفه أحد 3-1 الإثنين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة في ختام المرحلة 13 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل الكاميروني أبو بكر أومارو (22) واحمد الزين (32) وهارون كامارا (78) اهداف القادسية، والكاميروني أدولف تيكو (80) هدف أحد.

ورفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد أُحد عند 6 نقاط في المركز الأخير.

وكان القادسية افتتح الموسم بتعادل سلبي مع ضيفه الفتح أتبعه بفوز على مضيفه الاتحاد 3-صفر، ثم تلقى 6 هزائم متتالية قبل أن يخرج من كبوته ويحقق فوزه الثالث وتعادل في آخر أربع مباريات.

وبكّر القادسية بالهجوم بحثاً عن هدف مبكر، ونجح في ذلك بواسطة الكاميروني ابو بكر أومارو الذي ارتمى لكرة عرضية ولعبها برأسه على يمين المغربي زهير لعروبي (22).

ومن هجمة منسقة، عزز القادسية تقدمه بهدف ثان عندما وضع البرازيلي بسمارك فيريرا زميله احمد الزين في مواجهة الحارس لعبها الأخير من فوقه داخل مرماه (32).

وفي الشوط الثاني، تبدل الحال وسيطر أحد على معظم مجرياته، لكن القادسية كاد يسجل هدفاً ثالثاً من هجمة مرتدة لولا براعة زهير لعروبي الذي حول كرة بسمارك الى ركنية (??).

ونجح البديل هارون كامارا في تعويض تلك الفرصة عندما استقبل كرة عرضية ولعبها مباشرة على يمين زهير لعروبي هدفا ثالثا (78) قبل أن يقلص أحد بعد دقيقتين الفارق إثر كرة عرضية ارتقى لها الكاميروني تيكو ولعبها داخل المرمى (80).