الكويت يخطف فوزا قاتلا في كأس الاتحاد الآسيوي، والجزيرة يتصدر

النادي الكويتي ينتزع الفوز من مضيفه النجمة البحريني بهدف في الرمق الأخير من عمر المباراة عبر شاهين الخميس، ونظيره الأردني ينفرد بالصدارة بعد فوزه الكبير برباعية نظيفة على الاتحاد السوري.


الجولة الرابعة في 15 نيسان


بطل كل مجموعة يتأهل إلى الدور نصف النهائي بالاضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان

المنامة - خطف الكويت الكويتي فوزا قاتلا على مضيفه النجمة البحريني 1-صفر الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي، لكن الكويت خطف هدفا جميلا في الرمق الأخير من عمر المباراة عبر شاهين الخميس من تسديدة بالقدم اليسرى أطلقها من مشارف المنطقة الى الزاوية البعيدة لمرمى الحارس أحمد رسول (90+5).

ورفع الكويت رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني متساويا مع النجمة، فيما انفرد الجزيرة الأردني في الصدارة بـ7 نقاط بعد فوزه الكبير برباعية نظيفة على الاتحاد السوري في العاصمة الأردنية عمان، سجلها محمد طنوس (50) ومحمود المرضي (53) ونور الرواشدة (82) وأحمد صالح (90+3).

وتقام الجولة الرابعة في 15 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الاتحاد مع الجزيرة في أبوظبي، والكويت مع النجمة في الكويت.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النجمة مع الجزيرة 1-1 في المنامة والكويت مع الاتحاد 0-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على الكويت 1-0 في عمان والنجمة على الاتحاد 2-1 في أبوظبي.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا، بالاضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان من المجموعات الثلاث.