المتحدة للإنتاج الإعلامي تتصدر السباق الرمضاني

الشركة المصرية تعلن عن استلامها أكثر من 15 عمل فني متنوع كوميدي تاريخي، درامي و'اكشن' يلعب دور البطولة فيها نجوم الصف الأول في البلاد والعالم العربي.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن المسلسلات المقرر عرضها في شبكة القنوات التابعة لها وهي  dmc.cbc.o  والحياة في السباق الرمضاني 2024، تنفيذا لخطتها الشاملة في الإنتاج والتسويق الفني، وحرصها الدائم على تقديم أقوى الأعمال التي يلعب دور البطولة فيها نجوم الصف الأول في مصر والعالم العربي.

وكشفت عن استلامها أكثر من 15 عمل فني متنوع كوميدي، تاريخي، دراما شعبية و"اكشن" من عدة شركات إنتاجية منها شركة سينرجي وشركة السبكي إلى جانب المنتجين جمال سنان وتامر مرتضى وجني مكاسبها قبل عرضها.

وبرزت في تلك الأعمال الفنية مواهب شابة جديدة يؤدي بعضها دور البطولة أو أدوارا لا تقل أهمية عن أدوار البطولة حرصت الشركة المتحدة على منحها فرصة الظهور في أهم مواسم التلفزيون.

وكان النصيب الأكبر في الإنتاج الفني لشركة سينرجي حيث أنجزت اكثر من 5 مسلسلات بالاشتراك مع قنوات الشركة المتحدة منها "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبدالعزيز وهو المسلسل الأكثر تفاعلا لدى الجماهير حتى من قبل عرضه، و"الكبير أوي" بجزئه الثامن بطولة أحمد مكي، وتسجيل عودة الفنان أمير كرارة بمسلسل "بيت الرفاعي" والذي يعتبر بمثابة العودة الحقيقية للنجم في سباق رمضان، ومسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي ومسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويتميز هذان المسلسلان بالطابع الاجتماعي التشويقي.

و"فينو مينيا" الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق ضمنت تفاعل الجمهور واشتداد حماسه بمجرد طرح البوستر الرسمي له.

وحققت شركة "فينتدج" حضورها في السباق الرمضاني بمسلسل صدفة الذي تلعب دور البطولة فيه ريهام  حجاج  في أول تجربة كوميدية لها.

فرصة لبروز مواهب شابة جديدة

ومن الاعمال الكوميدية المقرر عرضها في رمضان هي مسلسل "فراولة" للنجمة نيللي كريم وانتاج "sky limit" التي تخوض أولى تجاربها بعيدا عن شركة "العدل غروب"، فضلا عن  مشاركتها بمسلسل من بطولة النجم الكبير يحى الفخراني بعنوان "عتبات البهجة".

وستقدم شركة أروما مسلسل "امبراطورية ميم"، بينما يقدم المنتج سعدي جوهر مسلسل "بابا جيه"، ويناقش المسلسلان مسالة علاقة الأب بأولاده.

وتخوض الشركة المتحدة لعبة الإنتاج المباشر من خلال أنتاج مسلسل "مسار إجباري" الذي يظهر فيه الفنان أحمد داش  في أول بطولة مطلقة تمنح لفنان شاب من الجيل الجديد.

وأعلن المنتج احمد السبكي انضمامه للشركة المتحدة من خلال مسلسل" محارب" بطولة النجم حسن الرداد، ويعد من أكثر المسلسلات المنتظرة في رمضان نظرا لعدد النجوم المشاركة بالمسلسل منهم احمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي وتامر عبد المنعم.

أثار المسلسل الجدل على السوشيال ميديا قبل عرضه بعد تسريب الفيديوهات الكوميدية من داخل كواليس العمل التي هي من صنع مؤلف المسلسل محمد سيد بشير.  

وعبر المنتج احمد السبكي في تصريح خاص لإحدى الصحف عن سعادته البالغة بتعاونه مع الشركة المتحدة من خلال مسلسل محارب في موسم رمضان 2024 الذي يشهد منافسة قوية خاصة في ظل تدخل المتحدة التي تسعى دائما نحو تقديم أفضل عمل للجمهور يساهم في تطوير الفن الدرامي.

يذكر إن الشركة المتحدة للإنتاج الإعلامي التي حصدت المرتبة الأولى في سباق رمضان 2024 قدمت منذ تأسيسها في القاهرة عام 2016 الكثير من الأعمال التي أصبحت علامة من علامات الفن المصري منها جعفر العمدة والكبير أوي وعلاقة مشروعة وغيرها من الأعمال الفنية الدرامية التي نجحت في تسويقها على نطاق عربي أوسع  وجنت مكاسبها ماديا ومعنويا.