النصر يعزز مركزه الثاني بفوز كبير على حتا

النصر يرفع رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر الفائز السبت على الجزيرة ما يجعل قمتهما في المرحلة السادسة في 20 تشرين الثاني الحالي منتظرة.

دبي - عزز النصر مركزه الثاني بفوزه الكبير على مضيفه حتا 3-صفر الاحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وسجل سيباستيان تيغالي (31) والهولندي براندلي كيواس (34) والبرتغالي انطونيو خوسيه (56 من ركلة جزاء) الاهداف.
ورفع النصر رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر الفائز السبت على الجزيرة 1-صفر، ما يجعل قمتهما في المرحلة السادسة في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي منتظرة.
واكد الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش مدرب النصر ان "مباراة الشارقة تمثل باهميتها مباراة حتا اليوم، حيث ان جميع المباريات بثلاث نقاط، والدوري ما زال في بدايته ومن المبكر الحديث عن مواجهات حاسمة".

وصعد الوحدة الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه الوصل بثلاثة اهداف للبرازيلي لوكاس بيمنتا (10) والسلوفيني تيم ماتافز (28) والكونغولي بول مبوكو (65)، مقابل هدفين لفابيو ليما (52) والبرازيلي جواو فيغريدو (79).
ورفع الوحدة رصيده الى 10 نقاط، مقابل 6 للوصل الذي بقي تاسعا.
وتراجع شباب الاهلي للمركز الخامس بتعادله مع مضيفه خورفكان بهدفين لاحمد عيسى (19 بالخطأ في مرماه) والبرازيلي ايغور جيسوس (37) مقابل هدفين للثنائي البرازيلي دودو (45) وريكاردينيو (75).
ورفع شباب الاهلي رصيده الى 9 نقاط، وحصد خورفكان نقطته الاولى بعد اربع هزائم على التوالي.
وفاز الاتحاد كلباء على ضيفه الفجيرة بهدف السويسري ديفيد مارياني في الدقيقة 49.
واهدر السويدي صامويل ارمينتروس ركلة جزاء للفجيرة (90+3).