الهزيمة الأولى للجزيرة في الدوري الاماراتي

فريق 'فخر أوظبي' يتراجع للمركز الثالث بسقوطه أمام مضيفه الظفرة، ويتخلف بفارق ثلاث نقاط عن الشارقة والعين المتصدرين.

دبي - فشل الجزيرة في مشاركة الشارقة والعين بالصدارة بعد تعرضه لخسارته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه الظفرة 2-3 الثلاثاء في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتراجع الجزيرة الى المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الشارقة والعين، وتقدم الظفرة للمركز العاشر وله 13 نقطة.

وسجل البرازيلي رومولو سانتوس (26 و78 و90) أهداف الظفرة، وعلي مبخوت (87 و90+5 من ركلة جزاء) هدفي الجزيرة ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا ويرفع رصيده الى 128 هدفا ويصبح رابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الاماراتي.

وتجاوز مبخوت ( 28 عاما) بهدفيه امام الظفرة عبدالعزيز محمد مهاجم الشارقة السابق صاحب 127 هدفا، واصبح على بعد هدف واحد من لاعب القرن في الامارات ومهاجم الشعب السابق عدنان الطلياني صاحب 129 هدفا والذي يحتل المركز الثالث.

وحقق بني ياس فوزا كبيرا على حساب مضيفه شباب الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة سجلها الاسباني بدرو كوندي(36 من ركلة جزاء و78) والهولندي ليروي جورج (81 من ركلة جزاء).

ولعب شباب الاهلي بعشرة لاعبين من الدقيقة 66 بعد طرد مهاجمه المولدوفي لوفانور هنريكي.

وبقي شباب الاهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، مقابل 15 لبني ياس الثامن.

وفاز النصر على ضيفه الفجيرة بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي ماركوس غابريال (21) والإسباني الفارو نيغريدو(33).

وتقدم النصر للمركز التاسع برصيد 15 نقطة، وتراجع الفجيرة للحادي عشر وله 13 نقطة.

وتعادل الامارات الحادي عشر قبل الاخير مع ضيفه عجمان السادس بهدف حسام لطفي (90 + 4) مقابل هدف للنيجيري ستانلي اوهاويتشي (70).