الهلال يتكبد أول هزيمة في الموسم على يد الوحدة

الهلال يحافظ على صدارته رغم خسارته أمام ضيفه في ختام المرحلة الثامنة من بطولة السعودية لكرة القدم.
الهلال اندفع للهجوم مع انطلاقة الشوط الأول ولكن الوحدة باغته بهدف
الوحدة تقدم بهدف مبكر سجله الأسترالي ديمتري بيتراتوس

الرياض - الحق الوحدة المتواضع، الخسارة الاولى بالهلال هذا الموسم بفوزه عليه في عقر داره بهدف مقابل لا شيء في ختام المرحلة الثامنة من بطولة السعودية لكرة القدم الاحد.
تقدم الوحدة بهدف مبكر سجله الأسترالي ديمتري بيتراتوس (7) وأدرك الهلال التعادل بهدف الفرنسي يافيتيمبي غوميس (70)، ووجه الوحدة الضربة القاضية لمنافسه في الوقت القاتل بواسطة احمد عبده (90) .
ورغم الخسارة، حافظ الهلال على صدارته برصيد 19 نقطة ولكن الفارق تقلص بينه وبين الأهلي الوصيف الفائز على النصر 2-1، إلى 3 نقاط، في حين رفع الوحدة رصيده إلى 9 نقاط وتقدم للمركز الثالث عشرز
واندفع الهلال للهجوم مع انطلاقة الشوط الأول ولكن الوحدة باغته بهدف عندما مرر حسين العيسى كرة لزميله بيتراتوس فتجاوز احد المدافعين ولعب الكرة قوية على يسار عبدالله الجدعاني (7).
ولاحت فرصة محققة للهلال لمعادلة النتيجة ولكن غوميس فشل في ايداع الكرة العرضية داخل المرمى (10).

وناب القائم عن حارس الوحدة عندما تصدى لكرة اندري كاريو قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (12) وتهيأت فرصة أخرى للهلال ولكن عبدالله العويشير تصدى للكرة بقبضته وأنهى خطورتها (23).
وواصل العويشير تألقه عندما تصدى لكرة محمد كنو الانفرادية (26).
ومن هجمة مرتدة قوية كاد الوحدة يعزز تقدمه بهدف ثان عندما واجه بيتراتوس المرمى ولعب الكرة بجوار القائم (37).
وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع، حيث واصل الهلال أفضليته الفنية ونجح في تعديل النتيجة عندما استفاد غوميس من كرة خاطئة من دفاع الوحدة واجه على إثرها الحارس ولعب الكرة داخل المرمى (70).
وأهدر غوميس فرصة محققة عندما تلقى كرة عرضية لكنه لعبها بجانب القائم رغم مواجهته للمرمى (73).
وأنقذ العويشير هدفاً محققاً عندما تصدى لكرة صالح الشهري قبل أن تعود ويبعدها الدفاع خارج الملعب (87).
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الهلال عن هدف الفوز نجح الوحدة في خطف النقاط الثلاث عندما نجح احمد عبده في استثمار كرة عرضية ولعبها قوية داخل المرمى (90).