الوحدة يستأثر بالمركز الرابع الى حين

الفنزويلي رومولو أوتيرو يمنح التقدم لناديه والفيحاء يدرك التعادل بفضل النيران الصديقة حيث سجل أسامة هوساوي بالخطأ في قبل أن يحذو حذوه توفيق بوحميد بتسجيله هدف الفوز لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه عندما تابع كرة أوتيرو من ركلة ثابتة.
الوحدة يرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف الهلال
المهاجم محمد الصيعري يقود فريقه الحزم للفوز على القادسية بهدفين لهدف

الرياض - انفرد الوحدة بالمركز الرابع مؤقتا بفوزه على ضيفه الفيحاء 2-1 الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ومنح الفنزويلي رومولو أوتيرو التقدم للوحدة في الدقيقة 58، وأدرك الفيحاء التعادل بفضل النيران الصديقة حيث سجل أسامة هوساوي بالخطأ في مرمى فريقه (76)، قبل أن يحذو حذوه توفيق بوحميد بتسجيله هدف الفوز لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه عندما تابع كرة أوتيرو من ركلة ثابتة (87).

ورفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف الهلال الذي يحل ضيفا على جاره الشباب، الشريك السابق للوحدة في المركز الخامس، السبت في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة ثانية، قاد المهاجم محمد الصيعري فريقه الحزم للفوز على القادسية 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وسجل الصيعري هدفي الحزم في الدقيقتين 7 و47، فيما سجل البرازيلي بيسمارك فيريرا الهدف الوحيد للقادسية في الدقيقة 52.

وتستكمل المرحلة غدا الجمعة بلقاءات الباطن مع النصر، والفيصلي مع التعاون، والرائد مع الفتح، والاتحاد مع أحد، على أن يلعب السبت أيضا الاتفاق مع الأهلي.