الوحدة يعيق استعادة الجزيرة صدارة الدوري الإماراتي

فريق المدرب الهولندي هينك تين كات يفوز على ضيفه 2-صفر في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
الجزيرة يتراجع للمركز الثاني برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة عن بني ياس
صاحب الارض الطرف الافضل لكنه انتظر حتى الشوط الثاني لافتتاح التسجيل

دبي - فشل الجزيرة في استعادة الصدارة بسقوطه أمام مضيفه وجاره الوحدة صفر-2 الأحد، في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وسجل السلوفيني تيم ماتافز (52) واسماعيل مطر(77) هدفي الوحدة الذي صعد للمركز السابع برصيد 35 نقطة.
وتراجع الجزيرة للمركز الثاني برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة عن بني ياس الذي كان تربع على الصدارة لأول مرة هذا الموسم، بفوزه على حتا 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة.
وخاض الوحدة ثاني مبارياته تحت قيادة الفرنسي غريغوري دوفيرينس مدرب فريق تحت 21 سنة في النادي، والذي استلم مهامه مؤقتاً الى حين انتهاء فترة الحجر الصحي الاجبارية بسبب فيروس كورونا المستجد، التي يخضع لها الهولندي هينك تين كات الذي تم التعاقد معه بديلاً للصربي فوك راشوفيتش.

وكان صاحب الارض الطرف الافضل لكنه انتظر حتى الشوط الثاني لافتتاح التسجيل بتسديدة بعيدة قوية من ماتافز خدعت حارس المرمى الدولي علي خصيف ودخلت الشباك (52).
واضاف المخضرم إسماعيل مطر (37 عاماً) الثاني بعد انفراد تام اثر تمريرة متقنة من السوري عمر خربين (77).
وانهى الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه خليل خميس في الدقيقة 90، إلا أن الوقت لم يكن كافياً لعودة الجزيرة وتجنب الخسارة الثالثة.
وأبقى العين على آماله باحتلال احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل، بفوزه على مضيفه عجمان بهدفين لمحمد عباس (15) والتوغولي كودجو لابا (86).
ورفع العين رصيده في المركز السادس الى 37 نقطة، مقابل 11 لعجمان الذي تراجع للثالث عشر قبل الاخير.
وحقق الفجيرة اول فوز في تاريخ مبارياته مع ضيفه النصر عندما هزمه بهدفين نظيفين سجلهما العراقي محمد مصطفى (13) والبرازيلي دوغلاس كوتينيو (50).
وصعد الفجيرة للمركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، وتراجع النصر للخامس وله 39 نقطة.