الوحدة يلطخ سجل ببيرسيبوليس في أبطال آسيا بأول خسارة

النادي الاماراتي يهز شباك صاحب الاربعة انتصارات المتتالية بهدف ثمين وقعه السلوفيني تيم ماتافز في الدقيقة الخامسة ليقود فريقه للثأر من الفريق الايراني الذي فاز في الجولة الاولى بالنتيجة ذاتها.
الفوز الاول للوحدة على بيرسيبوليس بعد ثلاث هزائم متتالية في دوري الابطال

دبي - ألحق الوحدة الاماراتي الخسارة الاولى ببيرسيبوليس الايراني بعد أربعة انتصارات متتالية، عندما هزمه 1-صفر الاثنين في ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا الهندية، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الاخيرة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل السلوفيني تيم ماتافز هدف الوحدة في الدقيقة الخامسة، ليقود فريقه للثأر من الفريق الايراني الذي فاز في الجولة الاولى بالنتيجة ذاتها.

وبقي بيرسيبوليس وصيف النسخة الماضية والذي دخل المباراة ضامنًا تأهله الى الادوار الاقصائية في الصدارة برصيد 12 نقطة، مقابل 10 للوحدة الذي ضمن المركز الثاني على الاقل.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الخمس عن منطقة الغرب الى الادوار الاقصائية، إضافة الى أفضل ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثاني، وهو ما ضمنه بيرسيبوليس بالنظر الى المواجهات المتبقية في المجموعات الاخرى في الجولتين الاخيرتين.

وأصبحت مباراة غوا الهندي الثالث بنقطتين والريان القطري الاخير بنقطة التي تقام لاحقًا هامشية، بعدما أدى فوز الوحدة الى خروجهما من البطولة رسميًا.

وهذا الفوز الاول للوحدة على بيرسيبوليس بعد ثلاث هزائم متتالية في دوري الابطال.

وبدأ الوحدة المباراة بقوة وافتتح التسجيل مبكرا بعد عمل فني رائع من ماتافز تخطى على إثره مدافعين ثم سدد بقوة في شباك حامد لاك(5).

وكاد السوري عمر خربين يضيف الثاني بعد تسديدة من منتصف الملعب عندما لمح لاك متقدمًا عن مرماه، لكن الاخير عاد خطوة الى الوراء وصد الكرة بصعوبة الى ركنية(34).

وضغط وصيف النسخة الماضية بقوة بحثا عن التعديل، لكن الحظ عانده عندما ارتدت تسديدة احسان بهلوان من العارضة (56)، ورأسية البديل احمد نورالله من القائم (80).

واكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبدالله انور(83).