'بالصدفة' كارول سماحة على الشاشات السينمائية لأول مرة

الفنانة اللبنانية تقدم أول عمل سينمائي لها يحكي قصة امرأة مهمشة اجتماعيا تعاني الكثير من المشاكل إلى أن تحدث مفاجأة تنتشلها من الصعوبات.
كارول سماحة قدمت الكثير من المسرحيات مع الرحابنة
للمطربة اللبنانية أكثر من عمل تلفزيوني

بيروت - بعد نجاحها الكبير كمغنية وممثلة على خشبة مسرح الرحابنة، تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة لطرح أول فيلم سينمائي لها تحت عنوان "بالصدفة" بعد غياب ثماني سنوات عن التمثيل.
الفيلم الذي سيخرج إلى دور العرض اللبنانية في موسم الأعياد في ديسمبر/كانون أول المقبل من إخراج باسم كريستو، وهو أول تجربة إخراجية سينمائية لكريستو بعد اكتسابه شهرة في إخراج برامج المنوعات، ويشارك في بطولته الفنانون بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري وهو من تأليف كلوديا مرشليان.
ويطرح الفيلم موضوعا اجتماعيا في إطار رومانسي عن امرأة تعاني من التهميش في مجتمع شرقي، وتجسد المطربة اللبنانية دور سيدة مسحوقة ومظلومة تتعرض للكثير من المشاكل الطبقية إلى أن تحدث لها مفاجأة تغير حياتها وتقلب وضعها رأسها على عقب. 
وستطلق سماحة في نفس الوقت الذي ستقدم فيه الفيلم أغنية جديدة بعنوان "انسى همومك" من كلماتها، وألحان الموسيقار والموزع ميشال فاضل.

وستطرح خلال الأيام المقبلة ضمن حملة دعائية لفيلمها، أغنية خاصة بالعمل بعنوان "بتآمن بالصدفة" من ألحان مروان خوري.
يذكر أن الفنانة شاركت في مسلسلين أولهما "الشحرورة" في العام 2011 ويروي قصة المطربة الراحلة صباح، وقد حصلت سماحة على إشادة نقدية عالية عن أدائها دور الشحرورة في العمل، وقدمت مسلسل "اسمها لا" في العام 2001. 
 ولكارول سماحة التي حصلت على الماجستير في الغناء عام 1999، عشرات الألبومات الناجحة، والمسرحيات الغنائية التي أنتجها منصور الرحباني مثل "آخر أيام سقراط" 1998، و"أبوالطيب المتنبي" 2001، و"ملوك الطوائف" 2003، و"زنوبيا" 2007.
وأثرت مشاركاتها على مسرح الرحباني حياتها الفنية وتحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي، وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي، وفازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم "حدودي السما".
وكانت آخر حفلات كارول سماحة في افتتاح الدورة الثامنة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعتبر أكبر حدث فني ينظمه المغرب سنويا يجمع نجوم الغناء والموسيقى من أنحاء العالم، الذي انطلق في 22 حزيران/يونيو ويستمر حتى 29 من الشهر نفسه.
وغنت سماحة على مسرح النهضة المخصص للموسيقى الشرقية مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة وسط حماس الجمهور وتفاعله الكبير.