براد بيت يبحث عن والده خارج حدود الأرض

نجم هوليوود يؤدي دور رائد فضاء مصاب بالتوحد يخرج في مهمة للعثور على والده المختفي منذ عشرين عاما خلال سفر علمي إلى كوكب نبتون.
براد بيت في الفضاء فعليا في العام 2020
رحلة شيقة في عالم الخيال العلمي

عمان - يظهر النجم براد بيت في الحادي عشر من يناير/كانون الثاني الحالي في فيلم الخيال العلمي "أد استرا" من تأليف وإخراج جيمس غراي.
تدور قصة الفيلم حول مهندس تابع للجيش الأميركي يقوم بمهمة فضائية للبحث عن والده الذي سافر خارج الأرض قبل عشرين عاما.
يُشارك بيت بطولة الفيلم روث نيغا وتومي لي جونز وجون فين.
ويروي "اد استرا" قصة سفر روي ماكبرايد ويؤدي دوره النجم براد بيت، عبر النظام الشمسي للعثور على والده الذي فشل في مهمته للذهاب إلى كوكب نبتون من أجل العثور على إشارات خارج كوكب الأرض.
يقوم تومي لي جونز بلعب والد شخصية براد بيت في الفيلم الذي يحكي أحداثا تحصل قبل عقدين، عندما يقوم جونز بترك ابنه روي المصاب بمرض التوحد، في كوكب نبتون في مهمة للبحث عن الحياة خارج كوكب الأرض. يقوم روي بعدها بمغامرة مُثيرة وشيقة في الفضاء.
وكان براد ظهر ظهر خلال تصوير الفيلم بخسارة وزن كبيرة ومفاجئة، الأمر الذي أثار قلق معجبيه.
وأشارت العديد من وسائل الإعلام إلى أن هذه الخسارة تعود بسبب انفصاله عن زوجته السابقة أنجلينا جولي، إلا أنّ براد بيت قال إن دوره كرائد فضاء يتطلب التكيف مع الشخصية التي يجسدها بتقليل وزنه بشكل كبير.

ويظهر براد بيت في اغسطس/آب 2019 في فيلم "ذات مرة في هوليوود" للمخرج الشهير كوينتن ترانتينو مع ثلاثة من عمالقة السينما: أل باتشينو وليوناردو دي كابريو والنجمة الاسترالية مارغوت روبي.
ويجتمع النجمان بيت ودي كابريو لأول مرة في عمل مشترك، يحكي قصة مقتل الممثلة شارون تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي والتي كانت حاملا في شهرها الثامن حينما تعرضت لـ16 طعنة في عام 1969 على يد القاتل الشهير تشارلز مانسون وعائلته الذين ارتكبوا في تلك الفترة جرائم حركت مشاعر المجتمع الأميركي.
 يذكر أن المخرج الأميركي جيمس غراي ترأس لجنة تحكيم الدورة السابعة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، التي عقدت فعالياتها من 30 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 9 ديسمبر/كانون الاول 2018.
ويبدو أن السفر إلى الفضاء يستهوي نجم هوليوود ليس فقط في السينما، إذ أعلنت شركة فيرجن غالاكتيك أن براد بيت حجز مقعدا ضمن نحو ما يقارب 700 شخص من المشاهير للذهاب إلى الفضاء في أول رحلة مطلع عام 2020.