بني ياس يواصل ملاحقة الجزيرة المتصدر بفوز ثمين على العين

الوصيف يسقط ضيفه بهدفين لسلطان الشامسي والبرازيلي جواو بيدرو مقابل هدف للتوغولي مالابا كودجو ويرفع رصيده الى 45 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الاول.

دبي- ابقى بني ياس الثاني ضغطه على الجزيرة المتصدر بعد فوزه الثمين على ضيفه العين 2-1 الثلاثاء في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل سلطان الشامسي (51) والبرازيلي جواو بيدرو (78) هدفي بني ياس، والتوغولي مالابا كودجو (4) هدف العين.

ورفع بني ياس رصيده الى 45 نقطة بفارق نقطتين عن الجزيرة، وبقي العين سادسا وله 34 نقطة.

وحقق بني ياس الذي لم يسبق له التتويج بلقب الدوري الاماراتي الفوز على العين في ملعبه وكذلك ذهابا وايابا لأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين.

وقال قائده فواز عوانة "الارقام وجدت لتُكسر، كنا نعرف قبل المباراة ان فوزنا سيكون تاريخيا لكن يجب ان لانقف عند ذلك، وعلينا ان نعرف انه تنتظرنا مباراة صعبة جديدة في المرحلة المقبلة امام حتا الذي يلعب للبقاء".

وخطف النصر فوزا متأخرا من ضيفه الاتحاد كلباء بهدفي الدولي الاماراتي من اصل ارجنتيني سيباستيان تاغليابو (38) والبرازيلي غلوبر ليما(86) مقابل هدف للتوغولي بينيل مالابا (54).

ورفع النصر رصيده في المركز الرابع الى 39 نقطة، مقابل 29 للاتحاد كلباء التاسع.

 

وفاز الوحدة على مضيفه الظفرة بثلاثة اهداف نظيفة سجلها السوري عمر خربين (31) وعبدالله المنهالي (42) والسلوفيني تين ماتافز (78).

وقاد الوحدة في المباراة الفرنسي غريغوري دوفرينيس مدرب فريق تحت 21 سنة في النادي قبل ان يبدأ الهولندي هينك تين كات مهامه الاربعاء بعدما اعلن ثامن الترتيب التعاقد معه بديلا للصربي فوك راشوفيتش المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.