بول بوغبا يعترف بخطئه الساذج أمام أرسنال

لاعب وسط مانشستر يونايتد يتقبل اللوم بعد خسارة ناديه 1-صفر على أرضه أمام أرسنال حيث ارتكب ركلة جزاء حسمت النتيجة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر (إنكلترا) - تقبّل بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد اللوم بعد خسارة ناديه 1-صفر على أرضه أمام أرسنال حيث ارتكب ركلة جزاء حسمت النتيجة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.
وارتكب بوغبا الخطأ ضد هيكتور بيلرين مدافع أرسنال داخل منطقة جزاء يونايتد في خطأ وصفه اللاعب نفسه "بالساذج"، ونفذ بيير-إيمريك أوباميانغ الركلة بنجاح ليسجل الهدف الوحيد.
وقال بوغبا الفائز بكأس العالم مع فرنسا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نعرف أننا قدمنا أداء متواضعا. بالنسبة لي لا يمكن ارتكاب الخطأ بمثل هذه الطريقة".
وأضاف "كنت أعتقد أني سألمس الكرة لكني لم أفعل. كلفت الفريق الهدف بهذه الركلة. لم يكن من المفترض أن ارتكب ركلة الجزاء بهذه الطريقة.

بول بوغبا
كنت أعتقد أني سألمس الكرة لكني لم أفعل

"ربما كنت أشعر بإرهاق وبصعوبة في التنفس وهو ما جعلني أرتكب هذا الخطأ الساذج. سأتعلم من ذلك. لست من أفضل اللاعبين في الدفاع داخل المنطقة وسأعمل على تحسين ذلك".
وتابع اللاعب العائد لتشكيلة يونايتد الأساسية بعد خروجه منها عقب الخسارة 6-1 أمام توتنهام هوتسبير الشهر الماضي "يجب أن نلعب بشكل أفضل كفريق أو بشكل شخصي أيضا، وسيبدأ الأمر من جانبي".
وأبدى أولي جونار سولشار مدرب يونايتد إحباطه بسبب إخفاق فريقه رغم العرض الرائع في الفوز 5-صفر على رازن بال شبورت لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ولم يكن بوسعه الدفاع عن بوغبا.
وقال المدرب النرويجي "كان يجب أن يقف على قدميه ويبقى ثابتا. يعرف بول أنها لمسة بسيطة لم يكن من المفترض أن يرتكبها".
وأضاف "ظهرنا بشكل مهتز وكنا نمرر الكرة بشكل مبالغ فيه ولم يكن تبديل المراكز حاضرا. سارت الكثير من الأمور بشكل سيء جدا في المباراة ولم يكن رد الفعل بالشكل الذي نريده".