بيت الكوميديا السعودي يقدم 2240 ساعة تطوعية

برنامج "بيت الكوميديا" بجمعية الثقافة والفنون بالدمام ينهي عروضه الجماهيرية الكوميدية المتنوعة في عام 2018.
العنزي: القاعدة الجماهيرية اكتسبت خلال عام واحد
منصة خاصة لتسجيل المواهب على الموقع الإلكتروني لبيت الكوميديا الرسمي

الدمام (السعودية) ـ حفاظا على نشاطها المتميز وبرامجها المتنوعة التي تتناسب مع كل المناسبات وكل الأطياف وتلامس الثقافة السعودية بكل خصوصيتها الثرية التي تقدمها لأبنائها ومتلقيها بالجمع بين الترفيه والتنويع والإفادة والمعرفة، أنهى برنامج "بيت الكوميديا" بجمعية الثقافة والفنون بالدمام عروضه الجماهيرية الكوميدية المتنوعة 45 عرضاً في 2018، بشكل أسبوعي، كان لمسرح الجمعية احتضان 40 عرضا، وخمسة عروض تنوعت بين الخبر والرياض وسيهات، حيث كانت العروض متنوعة البرامج بين "الاستاند اب كوميدي، وألعاب الإرتجال، ومسرحية حبل غسيل، ومسرحية للأطفال، ومسرحية قديم 2018، وتجارب أداء، وليلة مواهب".
صرح بذلك مشرف بيت الكوميديا طلال العنزي وقال: إن البرنامج بجهود المشاركين والعاملين نجح بالتواجد والحضور الجماهيري الذي تجاوز 13 ألف لجميع العروض، وبمشاركة 52 متطوعا ومتطوعة قدموا وشاركوا بجهودهم من خلال 2240 ساعة تطوع، تم احتضان أكثر من 30 موهبة، بتجارب الأداء والموسيقى وألعاب الخفة والتمثيل.

وأوضح العنزي أن القاعدة الجماهيرية اكتسبت خلال عام واحد، وهذا يعتبر من أهم النجاحات، بالإضافة إلى المشاركة الوطنية في اليوم الوطني، منوها أن البرنامج لا يزال وسيزال يبحث عن فرص تطوير المواهب الواعدة في مجال الاستاند اب الكوميدي والتمثيل المسرحي.
كما وجه العنزي شكره وتقديره على الدعم والإهتمام من القطاع الخاص والحكومي، وعن الخطة القادمة أوضح أن الخطة ستشمل عدة محافظات في الشرقية وبعض المدن ، مما ستعطي تفاعلا جماهيريا أكثر يزيد من رصيد الدعم للمواهب.
وأكد العنزي على أن هناك منصة خاصة لتسجيل المواهب على الموقع الالكتروني لبيت الكوميديا الرسمي. سواءً في عروض الستاند اب أو الارتجال لفتح المجال للطاقات الشابة الجديدة بالظهور وإبراز مواهبهم.