'بين السطور' خفايا تجمع أحمد فهمي بصبا مبارك

مسلسل المخرج المصري وائل فرج من المقرر عرضه أواخر يناير الحالي على شاهد.

القاهرة - يستعد النجم المصري أحمد فهمي والنجمة الأردنية صبا مبارك، أو "حاتم وهند" لعرض قصة حبهما على الشاشة الصغيرة، لكن "بين السطور" خفايا لا يعلمها أحد ستكشف في عرض أول على منصة شاهد وقناة "إم بي سي1" قريبا.

ويعد "بين السطور" من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها بداية من 28 يناير/كانون الثاني الجاري على شاهد وقناة "إم بي سي1"، وهو مسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج، وإنتاج بديع فتوح، وإشراف عام سارة دبوس.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، أعلن مخرج العمل عبر صفحته على فيسبوك عن الانتهاء من تصوير المسلسل، قائلا "وأخيرا فركش (انتهى) مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان مسلسل بين السطور".

وأضاف "بعد رحلة عمل من مايو/أيار 2022 إلى ديسمبر/كانون الأول 2023 أكثر من سنة ونصف السنة ما بين كتابة وتحضير وتصوير ومونتاج.. الجميع تعب في كل الأقسام، والكل بذل مجهودا استثنائيا ودراسة مستوفية لكل تفصيلة في المسلسل.. وأشهد أن كل فرد بهذا المسلسل أدى دوره بحب وشغف وطاقة إيجابية".

وتوجه وائل فرج بالشكر لكل من شارك في إنجاز هذا العمل، قائلا "عملنا شغلنا والباقي هو النجاح والتوفيق من عندك يا رب".

ومسلسل "بين السطور" يضم إلى جانب أحمد فهمي وصبا مبارك نخبة من النجوم بينهم محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، علي الطيب، سلمى أبوضيف، أحمد الشربيني، وباسل الزارو.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تلعب صبا مبارك دور مذيعة شهيرة تدعى "هند"، فيما يقدم أحمد فهمي "حاتم" دور وكيل نيابة يتجه إلى المحاماة.

وصنّفت منصة شاهد المسلسل بأنه جريمة... وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي.

ومع اقتراب موعد عرض المسلسل يحرص أبطاله على الترويج له، حيث قامت النجمة الأردنية صبا مبارك بنشر صورة الملصق الإعلاني التي تظهر فيها إلى جانب النجم أحمد فهمي عبر حساباتها على المواقع الاجتماعية.

كما حرص النجم المصري أحمد فهمي على تشويق محبيه لمشاهدة أحدث أعماله التلفزيونية، حيث كتب في تغريدة نشرها من خلال حسابه على موقع إكس (تويتر سابقا) "أكثر من سنة ونصف السنة عملنا على هذا المسلسل.. وبجد تعبنا عليه (بالفعل تعبنا عليه) في كل التفاصيل.. عايز (أريد أن) أشكر كل الأساتذة الذين أتعاملت معهم في هذا العمل من الإنتاج للإخراج للممثلين.. يا رب يعجبكم".

ومن المنتظر أن تعرض قصة "حاتم" و"هند" أيضا على مجموعة قنوات المتحدة، حيث ستبثه قناة "أون تي في" ضمن الأعمال الدرامية للموسم الشتوي.